ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الثلاثاء، 23 مارس 2010

العجيزى : جاهز للمشاركة وهذه حقيقة الإصابة المتكررة ولست لاعبا "كسولا!

العجيزى : جاهز للمشاركة وهذه حقيقة الإصابة المتكررة ولست لاعبا "كسولا"!
undefined
المصدر: El-Ahly.com

صرح هاني العجيزى مهاجم النادي الأهلي بأنه أصبح جاهزا للمشاركة في المباريات القادمة وأنه وضع نفسه تحت أمر الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى والذي يكن له كل حب تقدير واحترام على حد تعبيره.

وقال اللاعب في تصريحات لموقع El-Ahly.com بأنه تعافى تماما من الإصابة المتكررة في الحوض وعضلات البطن والتي كانت بدايتها منذ مباراة سيلتيك الاسكتلندي في فترة الإعداد قبل بداية هذا الموسم وفى كل مرة كان يستعجل العودة للملاعب فتكرر الإصابة والتي تحتاج لفترة طويلة من الراحة.

وأضاف اللاعب بأنه ليس لاعبا "كسولا" كما يردد البعض بدليل أن سبب تكرر الإصابة هو استعجاله للعودة إلى الملاعب ومشاركته في بعض المباريات وهو مصاب لحرصه على التواجد مع الفريق وأن يكون له دور فعال مع الفريق هذا الموسم.

وعن نية رحيله عن الفريق قال بأنه في حالة كونه سليما وجاهز للمشاركة في المباريات ولم يحصل على فرصته فإنه سوف يدرس العروض المقدمة له في نهاية الموسم للرحيل لأي نادي يشارك فيه ويحصل على فرصة مستمرة للعب باستمرار حتى يستعيد مستواه المعروف عنه من قبل الجماهير.

وأختتم اللاعب تصريحاته مؤكدا بأن سيبذل قصارى جهده في الفترة القادمة لكي يكون له دور مؤثر مع الفريق في المباريات متمنيا مساندة الجماهير له وللفريق دائما لأن المباريات القادمة بمثابة مباريات كؤوس للفريق سواء في بطولة الدوري العام أو بطولة رابطة الأبطال الأفريقية.

ليست هناك تعليقات:

Engageya