ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الخميس، 25 مارس 2010

الجونة يهزم الاسماعيلى بثنائية والحدود يبعد بتروجيت برباعية

الجونة يفاجئ الاسماعيلى "بثنائية" و الحدود يذل بتروجيت "برباعية"
المصدر : 140 سبورت
كتب : محمد رشاد

فجر كلا من الجونة مفاجأة من العيار الثقيل مفجأة مدوية بعدما فاز على الاسماعيلى 2-1 على ستاد الاسماعيلية ، لييبعد الاسماعيلى عن المنافسة على قمة الدورى ، بجانب بيتروجيت الذى تلقى هو الاخر هزيمة مدوية 1-4 على ملعبه أمام حرس الحدود "بطل كأس مصر" فى الموسم الماضى ضمن مباريات الجولة 23 للدورى الممتاز . ليسدى كلا الفريقين خدمة كبيرة الى الاهلى الذى يواجه إنبى بعد قليل .

وبهذه النتيجة يتوقف رصيد الاسماعيلى عند 37 نقطة فى المركز الرابع ، بينما يرتفع رصيد الجونة الى 24 نقطة فى المركز الرابع عشر .

لم يقدم الدراويش لبعؤض المنتظر فى الشوط الاول الذى تفوق فيه الجونة بفضل تحركات ثلاثى هجوم الجونة بقيادة النجم جمال حمزه و أحمد عمران و هنرى أكيلى . و نجح الجونة من ترجمة تفوقه الى هدف بعد ربع ساعة من بداية المباراة بعدما هيأ أكيلى الكرة الى نور السيد الذى سددها صاروخية "لا تصد و لا ترد" داخل شباك محمد صبحى !

و يحاول الاسماعيلى الهجوم بعد الهدف و لكن دون خطورة حتى الدقيقة 43 بعدما أضاع محمد محسن أبو جريشه فرصة خطيرة من شبه إنفراد لينتهى الشوط الاول بتقدم الجونة .

و يضغط الاسماعيلى بقوة مع بداية الشوط الثانى و يميل الجونة الى الدفاع ، و يحصل محمد حمص على ضربة جزاء مستحقة فى الدقيقة 54 و يحصل احمد أبو الفتوح على "كارت أصفر ثانى" الكارت الاحمر ليكمل الجونة المباراة بعشرة لاعبين ، و يتصدى أحمد صديق لضربة الجزاء و يسددها فى القائم لتضيع ضربة الجزاء و فرصة التعادل على الاسماعيلى .

و يضغط الاسماعيلى بعد ضربة الجزاء الضائعة و ينقذ رامى عادل مرمى الجونة من هدف محقق بعدما توغل أحمد سمير فرج من الجانب الايسر و سدد كرة صاروخية تمر من عصام محمود حارس الجونة ليشتتها رامى عادل من على خط المرمى !

و يحصل الدراويش على ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء يسددها محمد حمص رائعة فى الزاوية اليسرى العليا لمرمى عصام محمود محرزا هدف التعادل للدراويش .

و فى الدقيقة 72 يمر جمال حمزه "المتألق" من عبد الله الشحات و يلعب بينية الى أحمد عمران القادم من الخلف لينفرد بمرمى محمد صبحى الذى يتصدى للكرة ببراعة لترتد الى سعد حسنى القادم من الخلف الذى يضع الكرة فى المرمى الخالى محرزا هدف التقدم مرة أخرى للجونة بالرغم من النقص العددى .

و فى المباراة الاخرى ، حقق حرس الحدود فوزا ساحقا على بتروجيت و أمطر شباكه بأربعة أهداف مقابل هدف واحد فى المباراة التى أقيمت على ملعب السويس .

أحرز الاهداف عبد الرحمن محى فى الدقيقة 55 ، و أضاف البديل محمد حامد الهدف الثانى فى الدقيقة 73 ، ثم أحمد عيد فى الدقيقة 84 ، و أحمد حسن مكى الهدف الرابع فى الدقيقة 86 ، بينما أحرز كوفى بيكوى هدف بتروجيت الوحيد فى الدقيقة الاخيرة .

و دفع مختار مختار المدير الفنى لبتروجيت ضريبة تغيير طريقه لعبه الى 4-4-2 مع بداية المباراة على عكس الطريقة التى يلعب بها من بداية الموسم 3-5-2 ليتلقى هزيمة قاسية تبعده كثيرا عن المنافسة .

و بهذه النتيجة يتوقف رصيد بيتروجيت عند 38 نقطة فى المركز الثالث و يبتعد خطوة كبيرة عن المنافسة عن قمة الدورى ، بينما يرتفع رصيد حرس الحدود الى 28 نقطة في المركز التاسع وابتعد بشكل كبير عن دائرة الخطر .

شاهد أهداف مباراة الأسماعيلى والجونة

ليست هناك تعليقات:

Engageya