ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الخميس، 17 مايو 2012

رئيس برشلونه يستقبل حسن حمدى ومرتجى فى مقر البارسا




استقبل ساندرو روسيل رئيس نادى برشلونه الأسبانى بمكتبه امس كل من الكابتن حسن حمدى رئيس النادى الأهلى وخالد مرتجى
عضو مجلس الإدارة فى لفتة تعكس العلاقة الطيبة التى تربط بين ناديى الأهلى وبرشلونه .

وقال الموقع الرسمى ان اللقاء جاء ودى للغاية وتطرق الحوار بين رئيسى الأهلى وبرشلونة الى الكرة المصرية والأفريقية وزيارة برشلونة الأسبانى الى القاهرة لمواجهة الأهلى عدة مرات .

 ووجه الكابتن حسن حمدى الشكر لرئيس نادى برشلونة على حفاوة الاستقبال الذى يرتبط هو الآخر بعلاقة صداقة مع المهندس خالد مرتجى لكونهما معاً أعضاء فى لجنة الأندية بالفيفا .

وفى نهاية اللقاء تبادل كل من الكابتن حسن حمدى و ساندرو روسيل الدروع والأعلام التذكارية للناديين وتمنى رئيس برشلونة ان يكون هناك تواصل بين الأهلى والبارسا فى المستقبل القريب مؤكداً على تقديره الكامل للأهلى وتاريخه فى القارة الأفريقية ..

ومن جانبه قال المهندس خالد مرتجى أن اللقاء كان طيبا للغاية وأن رئيس برشلونة قام باستقبال وفد النادى الأهلى بعدما علم أن البعثة ستكون موجودة فى أسبانيا فى ذلك الوقت للقاء نادى اسبانيول ودياً وأن الحوار تتطرق للعديد من الأمور كان معظمها يصب فى مستقبل كرة القدم .

كما ان ساندرو روسيل رحب ايضا ان يكون هناك تواصل بين الناديين وان تظل قناة الحوار مفتوحة بين قيادات الناديين وفى ختام تصريحه وجه مرتجى الشكر لرئيس برشلونة على حفاوة الاستقبال رغم ضيق الوقت وارتباطه بالعديد من المقابلات الخاصة بناديه فى الداخل والخارج ..

ليست هناك تعليقات:

Engageya