ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الثلاثاء، 15 مايو 2012

معوض: الفوز فى دور المجموعات مرتبط بالتوفيق والحظ


 
سيد معوض  
سيد معوض

 
أكد سيد معوض لاعب النادى الأهلى، أن المجموعة التى وقع فيها الأهلى بدورى أبطال أفريقيا صعبة بكل المقاييس و
لا تحتمل فيها المجازفة أو الاستهانة بأى مباراة، مشيراً إلى أن فريقه يجب أن يبذل جهوداً كبيرة، خصوصا مع وجود الزمالك وتشيلسى الغانى ومازيمبى الكونغولى.

كانت قرعة دور المجموعات التى أجريت ظهر اليوم، بمقر الاتحاد الأفريقى "الكاف" بمدينة السادس من أكتوبر، أسفرت عن وقوع الأهلى والزمالك بالمجموعة الثانية برفقة تشيلسى الغانى ومازيمبى الكونغولى، فيما شملت المجموعة الأولى ناديى الترجى والنجم الساحلى التونسيين وصن شاين النيجيرى، وأوليمبى الشلف الجزائرى.

وشدد معوض فى مداخلة هاتفية لبرنامج ميديا سبورت الذى يقدمه محمد الليثى على قناة الأهلى، على أن الفوز فى هذه المباريات سيكون مرتبطاً كلياً وجزئياً بعاملى التوفيق والحظ، وسيكون لكل مباراة ظروفها الخاصة التى سيتعامل معها الفريق.

وعن تواجد الزمالك فى مجموعة فريقه، قال معوض إنه كان يأمل ألا يقع قطبا الكرة المصرية فى مجموعة واحدة حتى تكون فرصة لوصول الفريقين إلى الأدوار النهائية، متمنياً أن تخدمهم النتائج التى ستسفر عنها المباريات فى الدور الـ8 ليصعد الأهلى والزمالك إلى الدور قبل النهائى.
وأشار ظهير أيسر القلعة الحمراء، إلى أن محمد أبو تريكة زميله بالفريق كان له دور كبير فى حجز بطاقة التأهل إلى دور المجموعات.

أعرب معوض عن سعادته بعودته مرة أخرى لصفوف المنتخب الوطنى، خاصة أن الإصابة التى تعرض لها كانت سبباً فى ابتعاده عن خدمة منتخب بلاده، مشدداً على أنه سيبذل قصارى جهده لإثبات ذاته أمام الأمريكى بوب بردالى المدير الفنى للمنتخب ليجبره على تواجده ضمن التشكيلة الأساسية للمنتخب.

ليست هناك تعليقات:

Engageya