ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الاثنين، 14 مايو 2012

زيدان : اتمنى انهاء مشوارى الكروى بالاهلى .. وقادرون على التأهل لمونديال 2014



أكد محمد زيدان لاعب المنتخب الوطنى اقترابه من التجديد لنادى ماينز الألمانى، بعد انتهاء إعارته من أيام قليلة، وانتهاء عقده رسميا مع «بروسيا دورتموند».

 وقال زيدان في تصريحات لصحيفة «الوطن» فى اتصال هاتفى من ألمانيا «أمتلك عروضا أرفض الكشف عنها حاليا، احتراما لاتفاق سابق مع نادى «ماينز» الذى أشعر معه بارتياح شديد، وسأحسم موقفى خلال يومين على الأكثر». مضيفا: «الاتفاق على انتقالى إلى «ماينز» 6 أشهر يمنح أولوية للنادى فى التجديد معى لمدة عامين بموافقتى».

 وواصل «زيدان»: «قضيت الدور الثانى وشاركت فى 11 مباراة أحرزت خلالها 7 أهداف وصنعت هدفين مما يؤكد أننى ألعب دون ضغوط، بعيدا عن الضغط النفسى الذى تعرضت له فى بداية انضمامى، لرغبتى فى إثبات وجودى وجدارتى أمام مسئولى وجماهير «دورتموند»، خصوصا أننى لم أحصل على الفرصة الكافية».

 وأعرب محمد زيدان عن سعادته بفوز «دورتموند» باللقب وقال: «رحيلى عن النادى لا يعنى أننى على خلاف مع مسئولى النادى أو جماهيره».

وأكد «زيدان» أن فكرة عودته إلى مصر والانضمام للنادى الأهلى ما زالت قائمة، ولم يلغ الفكرة كما يردد البعض فى الفترة الأخيرة، مشيرا إلى أنه ما زال عند رأيه بضرورة ختام مشواره الكروى فى مصر، وقال: «لن أجد أفضل من الأهلى لتكون معه تلك النهاية».. وإن ذلك لا يمنع أن تدخل فكرة العودة إلى مصر حيز التنفيذ حالا، لو تقدم الأهلى بعرض مناسب لضمه إلى صفوفه.

 وأبدى «زيزو» رضاه عن مشواره الاحترافى حتى الآن، وبما حققه مع المنتخب المصرى فى بطولتى أمم أفريقيا 2008 و2010.

 ورفض محمد زيدان اتهامه بالتلاعب بالأندية المصرية والخليجية بالإعلان عن رغبته فى العودة قبل بدء الموسم الماضى، قبل أن يعود إلى ألمانيا وقال: «لو امتلكت عرضا يدفعنى للعودة لن أتردد.. وهناك معايير أخرى أضعها فى الاعتبار، منها رغبتى فى إثبات ذاتى بالدورى الألمانى بعدما جلست احتياطيا فى «دورتموند» لفترة طويلة».


وأكد «زيدان» جاهزيته لمباريات المنتخب الوطنى المقبلة وأن الإصابة لن تمنعه من الانضمام حيث يعانى مجرد كدمة بالركبة، وأنه جاهز للمشاركة مع المنتخب فى معسكر المغرب.. وشدد نجم المنتخب الوطنى على أهمية الفترة المقبلة معتبرا شهر يونيو «عنق الزجاجة» للكرة المصرية خصوصا فى مباراتى موزمبيق وغينيا المطلوب الفوز بهما لما فى ذلك من حافز قوى للجميع، للهروب من البدايات المهتزة التى يدفع المنتخب ثمنها دائما فى تصفيات كأس العالم.


وأشار «زيدان» إلى قدرة المنتخب المصرى على التأهل لكأس العالم، رغم الظروف الصعبة.. وقال: «الفريق يضم عدة أجيال وهو ما لم يتوافر فى السنوات الأخيرة.. ومن خلال متابعتى أعلم أنه وصل لمرحلة من التجانس والانسجام، وهو ما يزيد تفاؤلى بتحقيق حلم الوجود فى مونديال البرازيل». ولمح إلى أن كل لاعبى الجيل الحالى لديهم فرصة ذهبية للوجود فى المونديال بعدما حققوا لقب أمم أفريقيا أكثر من مرة..

ليست هناك تعليقات:

Engageya