ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الاثنين، 30 يناير 2012

حكام الطائرة يهددون بمقاطعة مباريات الأهلى


صورة أرشيفية  
 
هدد حكام الكرة الطائرة بعدم إدارة أى مباريات تقام على ملعب النادى الأهلى فى أى بطولة، بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المالية المتأخرة، والتى تبلغ 23 ألف جنيه، عن إدارتهم لمباريات البطولة الأفريقية للأندية التى أقيمت على ملاعب النادى الأهلى بالجزيرة فى مايو الماضى.

علم "اليوم السابع" أن حكام اللعبة تحدثوا مؤخرا مع مسئولى لجنة الحكام باتحاد اللعبة، مؤكدين استياءهم من تأخر حصولهم على مستحقاتهم وأنهم سيقاطعون أى مباريات ستقام على ملاعب النادى الأهلى فى جميع البطولات الخاصة بجميع المراحل السنية.

من جانبه، أكد على السداوى سكرتير لجنة الحكام بالاتحاد، أنه لأول مرة تحدث هذه الأزمة ويتأخر الأهلى عن سداد مستحقات الحكام لمدة طويلة، مؤكدا أن المبلغ المطلوب سداده وهو 23 ألف جنيه فقط، ولا يستحق هذا التأخير، مشيرا إلى أنه يحاول بكافة الطرق تهدئة الحكام وحثهم على الصبر، إلا أن معظمهم مازال على موقفه بمقاطعة أى مباريات تخص القلعة الحمراء.

وأضاف السداوى، أنه سعى الفترة الماضية لمخاطبة الأهلى لاستعجال سداد تلك المستحقات لكن دون جدوى، موضحاً فى الوقت ذاته أنه لم يتمكن من إجبار قضاة الملاعب على تحكيم أى مباريات دون رغبتهم.

فى السياق ذاته، أكد رؤوف عبد القادر، مدير النشاط الرياضى بالنادى الأهلى، أنه لم يتوقع أن تصدر لجنة الحكام قرارا بمقاطعة مباريات النادى الأهلى، مؤكدا أن الأزمة المالية التى يعانى منها الأهلى هى سبب تأخر صرف المستحقات، مؤكدا أن عدم صرف الستحقات ليس متعمدا، خاصة أن جميع أفراد اللجنة المنظمة لم يحصلوا على مستحقاتهم حتى الآن.

وأضاف مدير النشاط الرياضى، أن الأهلى لأول مرة يتعرض لهذا الموقف، بدليل أن مستحقات الحكام كانت تصرف دائما قبل الانتهاء من أى بطولة.

ليست هناك تعليقات:

Engageya