ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الاثنين، 14 نوفمبر 2011

كرة يد - الأهلي يحمل الأوليمبي مسؤولية حادثة الاسكندرية

ألقى الأهلي مسؤولية أحداث الشغب التي وقعت خلال مباراته مع مضيفه الأوليمبي على كاهل النادي الاسكندري، وهاجم اتحاد الكرة بعد العقوبات التي فرضت على القلعة الحمراء.

وكان اتحاد اليد قد عاقب الأهلي بغرامة مالية وإيقاف أربع مباريات بعد أحداث نسبت لجماهير النادي الأحمر فيها تعدي على اللاعبين وتحطيم لمنشآت عامة.

وعقب محمود علام مدير عام الأهلي في بيان رسمي "المسؤول عن تنظيم المباراة هو نادي الأوليمبي، ورغم ذلك لم يلتزم بأي دور خاص به".

وأوضح "أولا أقيم اللقاء في ملعب مفتوح وليس مغلق، برغم أن الاتحاد الدولي لكرة اليد يشدد على هذه النقطة حتى لا يتعرض اللاعبون للإصابة".

وتابع "ثانيا الملعب يستقبل 250 فردا فقط، وبرغم ذلك تم فتح باب الملعب على مصراعيه دون أي مراعاة تلك النقطة".

وأضاف "كان يجب على الحكم ألا يبدأ اللقاء طالما لا تتوافر عناصر الأمن الكافية لتأمينه. كذلك نملك التقارير الطبية التي تؤكد إصابة لاعبي الأهلي، وهذا ينفي أن تكون جماهيرنا هي المعتدية".

و أشار علام إلى أن الأوليمبي واتحاد اليد و غيرهما استغلوا صمت الأهلي في التعقيب على الحادث، وهو ما جعل الروايات التي تخرج للإعلام غير دقيقة.

وهاجم الأهلي اتحاد اليد مفصحا "لن نقبل العقوبات الموقعة على الأهلي، خاصة أن جماهير الزمالك حطمت ملعبنا خلال مواجهتنا وارتكبت العديد من الأخطاء ولم تنال عقوبة تشبه ما تعرضنا نحن له".

وأتم "نملك كل الأدلة التي رفعناها إلى مجلس إدارة الأهلي حتى نضع أنفسنا في الموقع المناسب بتلك القضية".
ayman

ليست هناك تعليقات:

Engageya