ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011

عبدالحفيظ: لم نفاوض عمرو زكى و نتمنى استمراره مع الزمالك

نفى سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالاهلى دخول ناديه فى مفاوضات مع عمرو زكى مهاجم الزمالك و تمنى فى الوقت ذاته استمراره مع الفريق الابيض.

و كان زكى قد تقدم مؤخرا بشكوى رسمية فى اتحاد الكرة ضد ناديه لعدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

و قال عبدالحفيظ فى تصريحات تلفزيونية : "عمرو زكى مهاجم جيد و لكن حال كرة القدم مهم جدا ان يكون هناك انتماء و اذا كان هناك مشاكل بين اللاعب و ناديه فالافضل ان يتم حلها وديا."

و تابع: "لم يعرض على الاهلى اطلاقا التعاقد مع زكى كما اننا لم نفاوضه بأى شكل من الاشكال و كل ما تردد عكس ذلك ليس له اى اساس من الصحة."

و حول رغبة الاهلى فى التعاقد مع محمد عبدالمنصف حارس مرمى الجونة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة رد عبدالحفيظ: "عبدالمنصف حارس جيد و لكن الفريق الاحمر لا يحتاج لحراس جدد فى يناير."

و في سياق آخر أوضح عبد الحفيظ ان ادارة ناديه لن تتعجل فى اصدار اى قرار بشأن رحيل اى لاعب بالفريق سواء بالاستغناء او الاعارة الا فى يناير المقبل.

و كانت ادارة النادى الاهلى قد تلقت فاكساً رسمياً من قبل نادى الاتحاد السكندرى يطلب من خلاله الحصول على خدمات ثنائى الوسط معتز اينو و شهاب الدين احمد.

و أوضح: "من حق النادى الاهلى التفكير فى العروض التى يتلقاها بشأن الحصول على خدمات لاعبيه بما يتناسب مع تحقيق الفائدة لادارة الاهلى".

و تابع: "فريق الكرة خلال المرحلة المقبلة سيكون مقبل على ضغط كبير بسبب تلاحم المباريات حيث تتطلب المرحلة المقبلة جاهزية جميع اللاعبين الامر الذى يحتم علينا التفريط فى اى لاعب فى الوقت الحالى".

و ابدى مدير الكرة استغرابه الشديد من تواجد لاعبيه المنضمين لصفوف المنتخب المصرى بمعسكره المغلق لما يقرب من الشهر و انضمامهم لصفوف الفريق قبل مبارة الفريق امام النادى الاسماعيلى بثلاثة ايام.
ayman

ليست هناك تعليقات:

Engageya