ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011

صدام وشيك بين اتحاد الكرة والأهلي بسبب معسكر المنتخب في الإمارات

قد تشهد الأيام المقبلة صداما بين اتحاد الكرة المصري والأهلي بسبب رفض الأخير السماح للاعبيه بالانضمام لمعسكر المنتخب المزمع إقامته 20 نوفمبر الجاري في الإمارات.
وقال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي لـFilGoal.com صباح الأربعاء: "ليس من المنطقي أن يطلب الجهاز الفني للمنتخب ضم لاعبينا دون وجود أي ارتباطات دولية أو حتى مباريات ودية مدرجة في الأجندة الدولية".
وكان الأمريكي بوب برادلي المدير الفني الجديد لمنتخب مصر قد طلب من اتحاد الكرة إقامة معسكر خارجي للفراعنة بالإمارات بداية من 20 نوفمبر الجاري حتى السابع من ديسمبر المقبل تتخلله مباراتين وديتين على الأقل من أجل التعرف أكثر على اللاعبين.
وأضاف "من المفترض أن اللاعب الجاهز في ناديه ينضم للمنتخب، ولكن الجهاز الفني للمنتخب يطلب ما لا يوجد مثله في العالم كله".
وأوضح عبد الحفيظ أن الفريق الأحمر يسعى لعودة لاعبيه الدوليين سريعا للتدريبات من أجل الاستعداد المبكر لمباراة الإسماعيلي في الجولة السابعة من الدوري يوم 13 ديسمبر المقبل.
وتابع "لم يصل لإدارة الأهلي أي طلب رسمي من مسؤولي اتحاد الكرة بشأن ضم لاعبين من الفريق حتى الآن، وسندرس هذا الأمر في وقتها ولكن لا أجد في رفضنا مشكلة لاتحاد الكرة".
على جانب آخر، كشف عبد الحفيظ عن جلسة ستجمعه بالبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق لدراسة كيفية الاستفادة من المتبقي من فترة توقف الدوري.
وأتم "سأجتمع بجوزيه الأحد المقبل من أجل التعرف على خطة الفريق في المرحلة القادمة سواء بخوض مباريات ودية أو الاكتفاء بالتدريبات".

ليست هناك تعليقات:

Engageya