ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأربعاء، 16 نوفمبر 2011

بسبب جدو .. الأهلى يطالب وكلاء اللاعبين بسلك الطرق المشروعة


 
بسبب جدو .. الأهلى يطالب وكلاء اللاعبين بسلك الطرق المشروعة










نفى الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى تلقى النادى أية عروض رسمية لإنتقال اللاعب محمد ناجى " جدو " الى صفوف أحد الأندية اليونانية حتى الآن على عكس ما أشار إليه " أحمد سويلم " وكيل اللاعبين غير المعتمد طوال الأيام الماضية ..
وقال أن الأهلى لا يسير وفق أخبار يتم نشرها فى وسائل الأعلام مع الأحترام الكامل لهذه الأخبار المنشورة . ولكن هناك قنوات شرعية لهذا الأمر . عندما يتلقى النادى عرضاً رسمياً ومكتوباً من ناد معين بشأن أى لاعب .. يتم عرض الأمر على لجنة الكرة والتى تقوم بدراسة هذا العرض بما يتلائم مع قدرات اللاعب ومكانة الأهلى .. ثم يتم التشاور مع الجهاز الفنى لبحث أمكانية الموافقة فى ضوء وجود البدائل الفنية الخاصة بالفريق وفى ذات مركز اللاعب المطلوب بعدها يكون القرار الذى يخدم مصلحة النادى واللاعب فى وقت واحد ..
وأضاف أن الأهلى لا يقف فى وجه أى لاعب تأتيه الفرصة .. ولكن لابد أن يكون هذا الأمر وفق دراسة وبعد مناقشة مع كل الأطراف بما يحقق المصلحة العامة ..
وقال أن عدم مشاركة جدو فى مباراة أو أثنين لا تعنى أنه خارج الحسابات بالعكس " جدو " لاعب دولى كبير وامكاناته ليست محل تقييم . ولكن هذه رؤية الجهاز الفنى ولابد من أحترامها . كما أن اللاعب لم يثير أية مشاكل فى هذا الصدد وهو من العناصر الملتزمة .. وبالتأكيد كل لاعب لم يشارك سيكون له دور ولكن فى المكان والزمان الذى يحدده الجهاز لأنه المسئول الأول عن الفريق ..
وطالب عبد الحفيظ وكلاء اللاعبين بضرورة سلوك الطرق المشروعة عند التعامل مع الأهلى لأنه للأسف هناك من يحاول أن يتدخل بانتماءته فى مثل هذه الأمور وهذا مرفوض .. يأتى هذا على عكس ما أشار اليه احمد سويلم والمعروف " بزملكاويته " والذى يحاول بأستمرار اثارة المشاكل داخل صفوف الاهلى بعروض وهمية .. لكن كالعادة يفشل فى ظل الثوابت التى يسير عليها النادى ..
وبات على سويلم الذى كان مسئولا عن ادارة التسويق بالزمالك حتى وقت قريب ان يسلك الطرق المشروعة وألا يتعامل مع انتمائه فى مثل هذه الامور لأن المساس بحقوق الاهلى مرفوض من كافة الوجوه .

موقع البيت بيتك

ليست هناك تعليقات:

Engageya