ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأربعاء، 9 نوفمبر 2011

أولتراس ديفلز: 4 سنوات مضت في حب الأهلي وَعدوا وأوفوا ومازال هناك الأفضل


 

 

  
تعقد مجموعة أولتراس ديفلز مساء الجمعة المقبلة بمدينة الإسكندرية , احتفالا بمناسبة مرور أربعة سنوات علي تأسيس المجموعة التشجيعية الحمراء الثانية من حيث التأثير والحجم في مدرجات الثالثة شمال بعد مجموعة أولتراس أهلاوي الأكبر والأبرز والأولي والأقوى علي الساحة الأهلاوية والمحلية ويمكن القول : الأفريقية في عالم الأولترا .
مجموعة أولتراس ديفلز تأسست في مثل تلك الأيام في نوفمبر 2007 بغرض نشر عقلية الأولترا بين جماهير الأهلي في الإسكندرية والأقاليم الأخرى خارج القاهرة .. لمساندة الأهلي بشكل قوي وفعال فعلي , ومساعدة جماهير الأهلي من خارج القاهرة علي التنقل والسفر لمساندة الأهلي في كل مباريات الموسم في كل البطولات وكل الألعاب حتي بعيدا عن كرة القدم .
وطيلة السنوات الأربع الماضية قدمت المجموعة الحمراء جهدا كبيرا يذكر ويشكر لإبراز صورة جماهير الأهلي في أفضل صورة دوما ودعم الفريق بأقوى شكل ممكن في كل الظروف.
تميزت المجموعة خلال سنواتها الأربع الماضية بتنفيذ العديد من الدخلات المميزة التي منحت مدرجات جمهور الأهلي شكلا يستحقه نادي باسم وحجم وقيمة الأهلي نادي القرن المحلي والأفريقي والعربي .
undefined
undefined
 
كما كان لها دورا كبيرا مع المجموعه الأكبر - أولتراس أهلاوي - في دعم الفريق من المدرجات في أصعب الأوقات قبل أيسرها .
undefined
undefined
undefined
undefined
فيما قدمت المجموعتين - أولتراس أهلاوي , ديفلز - عدد من الدخلات المشتركة التي أقل ما توصف بالعالمية , لعل  أبرزها دخلة " حلق عالي بحرية .. يا نسر نادي الوطنية " والتي يفتخر بها كل مشجع للأهلي .
undefined
وطيلة أربعة مواسم تمكنت المجموعه من تنفيذ ما وعدت به عند تأسيسها بحضور كل مباريات الأهلي داخل وخارج القاهره في كل البطولات, ومساعدة عشرات الألاف من محبي الأهلي في أسكندرية والشرقية ومحافظات أخري من حضور مباريات الأهلي والسفر خلفه في كل مكان بأسعار رمزية , ومؤخرا في العامين الماضيين تواجدت قدر الإمكان في مباريات الأهلي خارج مصر كان أخرها مباراة الترجي بتونس الأخيرة
undefined
.. كما قامت بعمل دخلة في مباراة الفريق الودية بالكويت في مايو الماضي
undefined
إضافة لمساندة فرق السلة واليد والطائرة في مواجهاتهم الهامه في البطولات المختلفه .
undefined
لكن الأفضل مما قدمته المجموعه للأهلي وجمهوره هو نشر عقلية الأولترا وضرورة مساندة الفريق في كل مباريات الموسم قدر الإمكان وفي كل الألعاب .. حيث إنتشرت وإنتقلت العقلية وحب الأهلي الفعلي لعدد كبير من جمهور الأهلي بخارج القاهره .
undefined
undefined
وتتواجد المجموعه الأن بشكل بارز جدا في محافظة الشرقية .. ومؤخرا أصبحت تتواجد بشكل رسمي في مدينتي السويس وبورسعيد سعيا لنشر حب الأهلي في مدينتي القناة المذكورتين , كما تواجدت مؤخرا أيضا بشكل رسمي في مدينة أسوان بصعيد مصر .. إضافة لتواجد غير رسمي في محافظات أخري كالمنوفيه والأقصر والقليوبية وغيرها .. في محاولة منها لنشر عقلية ضرورة مساندة الأهلي من مدرجات الملاعب في كل زمان ومكان وظروف .
مضت أربع سنوات للمجموعه الأهلاوية صاحبة التأثر الجيد والقوي في المدرجات الحمراء وفي مؤازرة الأهلي ( بعد أولتراس أهلاوي ) .. نتمني لهم ولكل جمهور الأهلي دوما كل التوفيق في تقديم صورة مشرفه دوما للأهلي العريق وجماهيره العظيمه .
undefined

ليست هناك تعليقات:

Engageya