ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 12 نوفمبر 2011

تأجيل دورى اليد بسب أحداث الأهلى والأوليمبى ومعسكر المنتخب


هادى فهمى رئيس اتحاد اليد  
هادى فهمى رئيس اتحاد اليد

قرر الاتحاد المصرى لكرة اليد برئاسة هادى فهمى تأجيل بطولة الدورى الممتاز، نظرا للأحداث المؤسفة التى شهدتها مباراة النادى
الأهلى والأوليمبى الخميس الماضى، فضلاً عن دخول المنتخب الوطنى معسكراً مغلقاً بالسويس، استعداداً لدورة الألعاب العربية بقطر فى ديسمبر المقبل والبطولة الأفريقية بالمغرب المقرر لها يناير المقبل.

كان من المقرر انطلاق الأسبوع الثامن من عمر مسابقة الدورى الممتاز لكرة اليد يوم الاثنين القادم، لكن قرار اتحاد اليد حال دون ذلك، على أن يتم استئنافه إلى ما بعد مشاركة فراعنة اليد فى دورة الألعاب والبطولة الأفريقية.

كان فريق اليد بالنادى الاوليمبى قد طلب من مسئولى الاتحاد المصرى تأجيل مباراته أمام فريق الطيران الاثنين المقبل لحين إقامة اللقاء المؤجل بين الأخير والنادى الأهلى والذى كان من المقرر إقامته الجمعة الماضى، من أجل تحديد أوائل المجموعة بالدورى والتى تأجلت بسبب إصابة أربعة لاعبين من فريق يد الأهلى عقب أحداث مباراة الأوليمبى.

من جانب آخر قرر الاتحاد إقامة مباريات الأهلى الأربعة المقبلة بدون جمهور، بجانب تغريمه 20 ألف جنيه، نتيجة للأحداث المؤسفة التى شهدها لقاء الأول مع النادى الأوليمبى بالإسكندرية عقب خسارة الأحمر أمام الأخير بفارق نقطة وحيدة.

والجدير بالذكر أن هذا الأحداث نتج عنها تحطيم صالة سليمان عزت داخل النادى الأوليمبى، بالإضافة لتحطيم 20 سيارة خاصة بأعضاء النادى.

ليست هناك تعليقات:

Engageya