ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأربعاء، 9 نوفمبر 2011

يكن حسين معلقا على مباراة الزمالك والشرطة : متعودة دايما

 
 
|
 
كعادته في كل عيد أصاب الزمالك جماهيره بصدمة، و"نكد" عليهم، بعد هزيمته من اتحاد الشرطة، 2 ـ1 في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة السادسة بالدوري العام.
 
المباراة التي أقيمت بدون جماهير، عقوبة للزمالك نتيجة لاستخدام جمهوره الشماريخ، شهدت حادثا مؤسفا بعد اقتحام عدد من جماهير الزمالك لمدرجات استاد القاهرة، وإشعالها النيران والألعاب النارية، واعتدائها على أفراد الأمن، مما اضطر قوات الأمن التعامل معهم، والقبض على عدد منهم.
وتعد هذه هي الهزيمة الأولى للزمالك في الدوري، ليخسر 3 نقاط، تبعده عن قمة المسابقة، ليحتل المركز الخامس برصيد 10 نقاط، أما اتحاد الشرطة فتقدم للمركز الرابع برصيد 11 نقطة.
الكابتن يكن حسين علق على المباراة لبوابة الشباب وقال: هذه واحدة من أسوأ المباريات التي قدمها الزمالك هذا الموسم، وعلى ما يبدو أن الزمالك، تعود على مثل هذه المقالب في العيد، فهو دائما ما "ينكد" على جماهيره ويخسر في العيد، أيضا مستوى الزمالك تأثر بغياب الجماهير، فالمباراة فقدت متعتها الحقيقية، لغياب التشجيع والجماهير التي تدفع اللاعبين.
وأضاف يكن حسين: اتحاد الشرطة قدم مباراة جيدة المستوى، وبذل لاعبوه مجهودا كبيرا للفوز باللقاء، وكان هناك فروقات واضحة بين الزمالك والشرطة، أعطت التفوق للشرطة، وأعطتهم السيطرة على وسط الملعب، وبالتالي فهو استحق الفوز باللقاء وحصد الـ 3 نقاط، كما أكد يكن حسين على أن هذه الهزيمة ستؤثر كثيرا على مسيرة الفريق الأبيض في الدوري ولكن على الجهاز الفني أن يعترف بأخطائه الفنية، وأن يتداركها خلال فترة التوقف.

موقع البيت بيتك


ليست هناك تعليقات:

Engageya