ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأربعاء، 14 سبتمبر 2011

مرتجي واثق من تأهل الأهلي .. ويصف أحداث كيما بالاستثنائية

يؤمن خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي بقدرة الشياطين الحمر على بلوغ الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا بالفوز على الترجي التونسي يوم الجمعة المقبل.

و يحتاج الأهلي للفوز على الترجي في ختام مباريات المجموعة الثانية بفارق هدفين من أجل العبور للدور نصف النهائي من البطولة الإفريقية دون النظر لنتيجة مباراة الوداد المغربي مع مولودية الجزائر.

وقال مرتجي في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي." عن فرص الأهلي في التأهل لنصف نهائي البطولة:"أعتقد إنه بإمكاننا استكمال المشوار الإفريقي إذا لعبنا بنفس الطريقة التي خضنا بها لقاء الوداد المغربي وإذا ملأت جماهير الأهلي مدرجات ستاد القاهرة".

وتعادل بطل مصر إيجابيا مع الوداد المغربي بهدف لكل فريق في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثانية من دوري أبطال إفريقيا الأحد الماضي.

وعن التعادل الذي رفع رصيد الأهلي للنقطة السادسة قال مرتجي:"أعلم أن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق واللاعبين كانوا يسعون للحصول على نقاط المباراة الثلاث ولكن التعادل يعتبر مرضي بالنسبة لنا خاصة أن الوداد ظهر بشكل جيد جدا في المباراة".

وأشار عضو مجلس إدارة الأهلي إلى أهمية البطولة الإفريقية لجماهير النادي قائلا:"مسابقة دوري الأبطال مهمة جدا لجماهير النادي الأهلي الذين يأملون في مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية والتي ستقام باليابان هذا العام".

وطمأن مرتجي بعثة فريق الترجي التونسي التي ستحضر للقاهرة بالتأكيد على ثقته من عدم تكرار الاشتباكات التي شهدتها مباراة الأهلي مع فريق كيما أسوان الأسبوع الماضي في مسابقة كأس مصر.

وشهدت المباراة اشتباكات بين جماهير أولتراس أهلاوي والأمن المركزي بعد أن وجهت جماهير الفريق الأحمر السباب للرئيس المخلوع محمد حسني مبارك، ووزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي.

وأدت الاشتباكات إلى إصابة أكثر من 90 مشجعا من رابطة الأولتراس و عدد من أفراد الشرطة ، بالإضافة إلى القبض على 20 مشجعا.

وأوضح عضو مجلس إدارة القلعة الحمراء أنه يعتبر ما شهدته المباراة شيئا استثنائيا لن يحدث مرة أخرى وقال: "واثقون من عدم حدوث ما يعكر صفو المباراة الهامة بالنسبة لنا فقد خضنا من قبل لقاء زيسكو في دور الـ16 من البطولة بدون أي تواجد للشرطة".
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

ليست هناك تعليقات:

Engageya