ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأربعاء، 14 سبتمبر 2011

الزمالك في بيان رسمي: الاسماعيلي تلاعب بنا وبجماهيره في صفقة السعيد

قال نادي الزمالك في بيان رسمي صدر عنه عصر الأربعاء ان الاسماعيلي حاول التلاعب بالزمالك وبجماهيره من أجل تسهيل انتقال عبدالله السعيد للأهلي.

وجاء في بيان الزمالك الذي نشر على الموقع الرسمي للنادي ما يلي:

فوجئ مجلس إدارة الزمالك صباح اليوم "الاربعاء" بقرار غريب من قبل مجلس إدارة الإسماعيلي ببيع لاعبه عبدالله السعيد إلى النادي الأهلي، وذلك بعد الاتفاق والموافقة الرسمية من قبل مجلس إدارة الإسماعيلي على بيع اللاعب إلى الزمالك فى جلسته التى أنعقدت مساء أمس " الثلاثاء" بمدينة الإسماعيلية والذى أخطرنا به بفاكس رسمى ورد إلينا من مدير عام النادى الإسماعيلى عبدالرحمن أنوس.

ولأن مجلس إدارة الزمالك يسلك دائما الطرق الشرعية ويرفض المشاركة فى أسلوب المراوغه وتضليل الرأي العام سواء بالنسبة لجماهيره أو لجماهير الإسماعيلى الوفية فقد طلبنا من مجلس إدارة الإسماعيلى الاستغناء الخاص باللاعب وإبرام عقد إتفاق على انتقال اللاعب موقع من جميع الأطراف.

وفوجئنا بعدم إرسال الاستغناء أو العقود حتى ساعة متأخرة من الليل، ليكشف بيعه فى الصباح للأهلي كل الخيوط التى نسجتها الأيادي الخفيه التى عبثت فى الظلام من أجل توجبه الصفقة إلى جهة محددة من قبل.

وكان مجلس إدارة الإسماعيلى يخشى ان ينكشف أمره أمام جماهيره وعشاقه ومحبيه فحاول إستخدام أسلوب انتقال شريف عبدالفضيل إلى الأهلي .. إلا ان مجلس إدارة الزمالك فطن إلى هذا الأسلوب ورفض ان ينتهج نفس المسار السابق.

وتم تحديد طلبات قانونية ورسمية محددة لاستكمال إبرام الصفقة والتعاقد بصورة قانونية .. وهو الأمر الذى جعل مجلس إدارة الإسماعيلى يتراجع عن التزامه لينكشف المستور سريعا ويتأكد الجميع ان النية كانت مبيته لانتقاله الى الأهلي.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

ليست هناك تعليقات:

Engageya