ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأحد، 11 سبتمبر 2011

ستيفن أبياه على أعتاب الزمالك

اقترب الغاني ستيفان إبياه قائد المنتخب الغاني السابق من الانضمام إلى الزمالك وارتداء القميص الأبيض بداية من الموسم المقبل.

وقال سمير عبد التواب وكيل أعمال اللاعب في تصريحات لـFilGoal.com: "وافق الجهاز الفني للزمالك بقيادة حسن شحاتة على ضم اللاعب وننتظر موافقة مجلس الإدارة حتى يتم توقيع عقود انضمام أبياه رسميا".

وعرضت إحدى شركات التسويق الإنجليزية عن طريق عبد التواب ممثلها في مصر حصول الزمالك على خدمات أبياه، ووافق الجهاز الفني على الفور لما يتمتع به اللاعب من إمكانيات كبيرة بالإضافة لتاريخه الطويل مع المنتخب الغاني وأندية الدوري الإيطالي.

وفي حالة موافقة مجلس الإدارة على إتمام التعاقد مع أبياه سيصل إلى مصر خلال أيام ليتواجد مع الفريق فيما تبقى من فترة الإعداد للموسم الجديد.

وعلم FilGoal.com أن قائد منتخب غانا في كأس عالم 2006 طلب الحصول على 700 ألف دولار في الموسم مقابل توقيعه للزمالك.

يذكر أن أبياه – 30 عاما - زامل حازم إمام نجم الزمالك السابق في أودينيزي الإيطالي في بداية رحلتهما الاحترافية خلال الفترة من 1997عام وحتى عام 2000.

وانتقل أبياه بعد ذلك إلى بارما الإيطالي وارتدى قميص الفريق في الفترة من 2000 وحتى 2003، قبل أن يلعب لبريشيا الإيطالي على سبيل الإعارة في موسم 2002 – 2003.

وانضم أبياه إلى صفوف يوفينتوس الإيطالي بداية من 2003 وحتى 2005، ورحل بعد ذلك إلى الدوري التركي ليلعب في صفوف فينرباهتشة من عام 2005 إلى 2008.

وعاد أبياه إلى الدوري الإيطالي مرة أخرى في عام 2009 ليرتدي قميص بولونيا لمدة موسم واحد.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

ليست هناك تعليقات:

Engageya