ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأحد، 19 يونيو 2011

عبد الحفيظ: مهاجم أفريقي يقترب ومتعب جاهز وحقيقة موقفنا من فرج



El-Ahly.com

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بفريق الأهلي أن فرانسيس لم يتمكن من المشاركة في المران الصباحي بسبب شعوره بدوخة استزلمت خروجه من الملعب محمولاً من قبل بعض أقاربه.
وأضاف عبد الحفيظ بخصوص اتفاق لجنة الكرة في الاجتماع الذي عقد أمس السبت فأن المرحلة المقبلة في غاية الأهمية مؤكداً أن الحديث حول قضايا الفريق سيتم تأجيله حتى يوم 11 يوليو أي مع نهاية منافسات الدوري العام حفاظاً على مصلحة الفريق.
ورفض عبد الحفيظ التعليق على الأخبار التي ترددت عن قرب انتقال أحمد سمير فرج لصفوف الأهلي بمساهمة من عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة حازم الهواري مضيفاً أن النادي الأهلي لديه قواعد وأسس ويسلك القنوات الشرعية للتفاوض مع الأندية حول لاعبيها.
ونفى عبد الحفيظ الأنباء التي أفادت بضم الأهلي لمهاجم برازيلي يدعى دي سيلفا مضيفاً أن اللاعب ليس في حسابات النادي على الإطلاق وقال أن هناك سيديهات لثلاثة لاعبين أفارقة من الكاميرون والسنغال والثالث يحمل جنسيتين وسيتم الاستقرار على أحدهم قريباً.
وأكد عبد الحفيظ على جاهزية عماد متعب مهاجم الفريق مضيفاً أن قرار الدفع به في المباريات الرسمية في يد الجهاز الفني بقيادة مانويل جوزيه.
وقدم عبد الحفيظ التهنئة للمنتخب الأوليمبي لتأهله لدور المجموعات في تصفيات الأوليمبياد بالإضافة إلى تهنئة خاصة لشهاب الدين أحمد على هدفه في مرمى السودان.
وشدد عبد الحفيظ على صعوبة لقاء انبي يوم الثلاثاء المقبل مؤكداً أن الفريق البترولي دائماً ما يظهر بشكل قوي أمام الأهلي متمنياً تحقيق الفوز على الفريق خاصة وأن اللاعبين يعلمون أهمية هذه المباراة والجميع يعلم ما له وما عليه في هذا اللقاء المنتظر.
وقال عبد الحفيظ أنه لا يهتم بجنسية الحكم الذي سيدير لقاء انبي مؤكداً أن مستواه وأداءه الفني هما ما يشغلان باله فقط .


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

ليست هناك تعليقات:

Engageya