ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 2 سبتمبر 2011

من إنبي للزمالك .. كرر المحاولة في فترة انتقالات لاحقة

بعث علاء عبد الصادق مدير الكرة بإنبي رسالة إلى مجلس إدارة الزمالك لإغلاق باب المفاوضات حول الحصول على خدمات أي لاعب من النادي البترولي.

وقال عبد الصادق في تصريحات لـFilGoal.com يوم الجمعة: "أتمنى أن يغلق الزمالك باب المفاوضات حول ضم إسلام عوض لإننا نعتبر أن الموسم قد بدأ ولن نفرط فيه، وإذا كان الزمالك يرغب في ضم عوض أو غيره فعليه المحاولة في فترة انتقالات لاحقة".

وأضاف "كما لم يحدث على الإطلاق أن تقدم الزمالك بعرض لضم أحمد عبد الظاهر مهاجم الفريق، والجميع في إنبي يركز الآن على الظهور بشكل جيد وتحقيق نتائج مرضية في الموسم الجديد".

وأعلن مسؤولو الزمالك في أكثر من مناسبة الدخول في مفاوضات مع إنبي لضم عوض وتم بالفعل إرسال عرض رسمي .

ورد النادي البترولي على العرض المقدم من وصيف بطل الدوري الممتاز بالموسم المنصرم بالرفض ودعمه بخطاب رسمي يؤكد فيه تمسكه باللاعب.

وكان إسماعيل يوسف المدرب العام للنادي الأبيض عبر عن استياءه بسبب السياسة التي ينتهجها إنبي في تعامله مع الزمالك برفض التفاوض للاستغناء عن عوض.

ويسعى الزمالك لدعم خط وسطه الدفاعي بعدما ترك عاشور الأدهم وحسن مصطفى بنهاية الموسم، ولم يضم سوى أحمد الميرغني العائد لصفوف القلعة البيضاء.

وفي المقابل، يرفض إنبي الاستغناء عن أي لاعب في صفوف الفريق بعد بيع وليد سليمان صانع ألعاب الفريق للأهلي مقابل ثمانية ملايين جنيه.

يذكر أن إنبي يدخل معسكرا مغلقا بالقاهرة استعدادا للموسم المقبل يوم الأحد ويستمر حتى يوم 15 سبتمبر الجاري، ويخوض الفريق خلاله أربع مباريات ودية بناء على طلب مختار مختار المدير الفني لإنبي.

ويكتفي إنبي بمعسكر القاهرة صارفا النظر عن المعسكرات خارجية بعد اقتناع الجهاز الفني بعدم الحاجة إلى ذلك.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

ليست هناك تعليقات:

Engageya