ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأحد، 28 أغسطس 2011

مدرب الأهلي: لا داعي لليأس.. لكن إهدارنا للفرص السهلة لا يصدق

شدد محمد يوسف مدرب الأهلي على أن حظوظ الفريق الأحمر لاتزال عالية في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا برغم التعادل مع المولودية في الجزائر سلبيا.

وأخفق الأهلي في استغلال تعادل الترجي والوداد خلال الجولة نفسها، وظل الفريق الأحمر ثالثا في المجموعة برصيد خمس نقاط بفارق نقطة عن المتصدر والوصيف.

وقال يوسف لـFilGoal.com عقب المباراة: "لا داعي لليأس، حظوظنا لاتزال قوية في التأهل، وفي كل الأحوال كنا سنلعب أمام الترجي في القاهرة والوداد في المغرب بهدف الفوز".

ويلعب الأهلي مع الوداد في المغرب خلال الجولة المقبلة، قبل أن ينهي سباق مرحلة المجموعات باستضافة الترجي التونسي في القاهرة.

فرص لا تصدق

وعن المباراة، حمل يوسف إهدار الفرص السهلة مسؤولية فشل الأهلي في الفوز، وتحدث بشكل خاص عن الثنائي الدولي عماد متعب ومحمد شوقي.

وأفصح يوسف "أهدرنا فرصا لا تصدق، أي منها كان سيمنحنا النقاط الثلاث بلا جدل، خاصة كرتي شوقي ومتعب".

فمحمد شوقي أهدر انفرادا تاما بمرمى المضيف الجزائري حين فشل في ترويض كرة بينية وصلته من حسام عاشور، وصوبها دون دقة أو قوة.

ومتعب سبقه بإهدار فرصة سهلة أيضا حين انفرد بمرمى الفريق الجزائري وفشل في تصويب الكرة إذ تعثر فيها حتى هربت منه.

وتابع يوسف "هذه الفرص السهلة هي السبب في عدم الفوز، خاصة وأننا قدمنا مباراة كبيرة فيما يخص السيطرة على وسط الملعب والدفاع عن مرمانا".

وأتم "خط دفاع الأهلي قدم مباراة رائعة، والكل كان مميزا بلا استثناء سواء محمد نجيب أو رامي ربيعة أو وائل جمعة، سيد معوض وشريف عبد الفضيل".
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

ليست هناك تعليقات:

Engageya