ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأربعاء، 21 أبريل 2010

الجماهير المصرية فى ليبيا تحتفل بالأهلى فى مران اليوم

الجماهير المصرية فى ليبيا تحتفل بالأهلى فى مران اليوم
المصدر: اليوم السابع

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى مرانه الأول فى ليبيا فى السابعة والنصف مساء اليوم إستعداداً للقاء الذهاب أمام الإتحاد الليبى فى المباراة التى ستجمعهما مساء الجمعة باستاد 11 يونيو بدور الـ 16 لدورى أبطال أفريقيا بعد وصول الفريق إلى طرابلس فى ساعة مبكرة من مساء أمس .

وسوف يشهد مران اليوم حضور جماهيرى كبير للجالية المصرية المتواجدة بالأراضى الليبية ليكون المران أشبه بالإحتفالية ببعثة الأهلى وسط تساؤلات عن الغائبين عماد متعب وأحمد فتحى .

مران اليوم لن يفصح فيه الجهاز الفنى عن أى من النواحى التكتيكية والفنية التى ينوى تطبيقها خلال اللقاء خوفاً من تواجد عيون للفريق الليبى لمراقبة تدريبات الأهلى وإن كانت هناك مؤشرات للدفع بشريف عبد الفضيل فى مركز الظهير الأيمن لأول مرة هذا الموسم لغياب الثنائى أحمد فتحى وأحمد على للإصابة على أن يكون الثنائى أحمد السيد ووائل جمعة فى قلبى الدفاع .

و سوف يشغل محمد فضل مكان عماد متعب الذى يعانى من آلام فى ظهره وكانت هناك محاضرة خاصة بين الجهاز الفنى وفضل من أجل شرح الدور الذى سوف يقوم به فى هذه المباراة لإستغلال الفرص التى تتاح له لاسيما أن مثل هذه المباريات تكون قليلة الفرص .

ليست هناك تعليقات:

Engageya