ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأربعاء، 21 أبريل 2010

أحمد حسن لصحيفة بلجيكية : من المُحتمل أن أكون في لييرس الموسم القادم

أحمد حسن لصحيفة بلجيكية : من المُحتمل أن أكون في لييرس الموسم القادم
المصدر: Eparena.com
صرح قائد المُنتخب المصري ولاعب وسط النادي الأهلي أحمد حسن بأنه يسعى إلى تكرار تجربة الإحتراف في بلجيكا ولكن في نادي لييرس البلجيكي هذه المرة والذي يمتلكه رجل الأعمال المصري ماجد سامي.

وفي تصريحات لصحيفة جازيت ڤان أنتيربن البلجيكية أعرب فيها ماجد سامي عن سعيه لضم أحمد حسن قائلاً " إذا صعدنا للممتاز، سنهتم بضم أحمد حسن ولقد سبق وأن تحدثت مع حسن - كأصدقاء - ولكن الأمر لم يتطرق لتقديم عرض رسمي لحسن أو للأهلي ".

ومن جانبه فقد أكد أحمد حسن لذات الصحيفة قائلاً " من المُمكن أن أكون في لييرس الموسم المُقبل، حيث أن ماجد سامي صديق عزيز لي وإذا جئت إلى لييرس فسيكون ذلك من أجله ".

وأضاف " لعبت مع الأهلي موسم واحد فقط وإذا كنت سأنتقل إلى نادي آخر فسيكون نادي كبير مثل أندرلخت ولكن لا يهم أن أكون في لييرس، فهو فريق جيد وأنا أُفضل اللعب في بلجيكا ".

وتابع " لعبت لمدة موسمين في بلجيكا مع أندرلخت ولدي خبرة جيدة بالدوري البلجيكي، وأود أن أُهنيء لييرس من كل قلبي بتأهلهم للدوري المُمتاز فهو فريق رائع ".

واختتم حسن تصريحاته مازحاً " لم أُقرر حتى الآن وجودي في لييرس من عدمه، ولست مُتأكداً من ترك مصر مرة أخرى، وعلى أية حال فإن ماجد سامي ليس لديه أي مُشكلة في دفع مُقابل إنتقالي إلى لييرس ".

الجدير بالذكر أن أحمد حسن (34 عاماً ) كان قد سبق ولعب لأندرلخت البلجيكي لمدة موسمين شارك خلالهما في 53 لقاء وأحرز 17 هدفاً وأحرز خلالهما الدوري والكأس والسوبر البلجيكي.

ليست هناك تعليقات:

Engageya