ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأحد، 18 أبريل 2010

البدرى : سنستعد لإتحاد ليبيا من الغد وأشكر اللاعبين على الأداء

البدرى : سنستعد لإتحاد ليبيا من الغد وأشكر اللاعبين على الأداء

Bookmark and Share

أعرب كابتن حسام البدرى عن رضاه عن مستوى اللاعبين أصحاب الخبرات مؤكدا أنهم قادوا الفريق نحو التعادل فى مباراة القمة التى أنتهت بالتعادل الإيجابى بثلاثة أهداف لكل فريق ليقترب الأهلى من حسم بطولة الدورى المصرى بشكل كبير .
حيث أكد البدرى فى تصريحات خاصة لـأهلاوية دوت كوم أن فريقه أدى بشكل جيد وخاض مباراة صعبة أمام منافس كبير وأشاد البدرى باللاعبين الكبار أصحاب الخبرات الذين شاركوا فى العديد من مباريات القمة قبل ذلك وبالتحديد وائل جمعة ومحمد أبو تريكة ومحمد بركات وعماد متعب وحسام عاشور وعماد متعب .
وأوضح البدرى أن الجهاز الفنى قد طوى صفحة الدورى المصرى بعد نهاية مباراة نادى الزمالك مساء الجمعة ومنح اللاعبين راحة من التدريبات يوم السبت على أن يبدأ الفريق إستعدادته لمباراة إتحاد ليبيا من الغد حيث يخوض الفريق تدريباته فى الساعة الخامسة .
وتحدث البدرى عن مباراة إتحاد ليبيا مؤدا انه لقاء هام حيث سيواجه فريق قوى ويسعى للفوز فى المباراة الأولى بليبيا ليستريح الفريق فى مباراة العودة ويضمن التأهل لدورى المجموعات مبكرا وأوضح البدرى انه قرر أن يسافر الفريق يوم 20 أبريل بدلا من يوم 21 أبريل وذلك بعد أن إلغاء مباراة المنصورة التى كان مقرر لها يوم 20 أبريل .
وقد تم تحديد موعد السفر حيث سيقلع الفريق من مطار القاهرة الساعة 2 ظهرا على أن يتجمع الفريق صباح يوم 20 أبريل ويخوض الفريق تدريب مبكرا فى التاسعة صباحا ويتوجه بعد ذلك للمطار .
الجدير بالذكر أن الأهلى بتعادل الأمس قد ضمن الفوز بلقب الدورى حيث أن الفارق بين الأهلى و الوصيف الزمالك تسع نقاط ويتبقى ثلاث مباريات فى بطولة الدورى بينما يتبقى للاهلى أربع مباريات بسبب مباراة المنصورة المؤجلة ويحتاج لنقطة واحدة فقط .

ليست هناك تعليقات:

Engageya