ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأربعاء، 21 أبريل 2010

صحيفة كويتية : لاعبو الأهلي يحتفلون " ببراءة " حسام غالي

صحيفة كويتية : لاعبو الأهلي يحتفلون " ببراءة " حسام غالي
المصدر: eparena

احتفل لاعبوا النادي الأهلي المصري بزميلهم حسام غالي المُحترف في صفوف النصر السعودي وحرص كل اللاعبين على تهنئته بعد ثبوت براءته لما نُسب إليه من تعاطيه للمُنشطات، كما حرص حُسام غالي على مُصافحة اللاعبين وحثهم على بذل أقصى جهدهم قبل السفر إلى ليبيا.

ونقلت جريدة القبس الكويتية تصريحات لحسام غالي قال فيها " كان هناك شيئاً خطأ، لأنني لا أعرف شيئاً عن المنشطات منذ أن لعبت كرة القدم، وكيف لي أن أحطم تاريخي الكروي بفعل ساذج مثل ذلك ؟ ".

وأضاف " المعمل الماليزي أخطأ منذ البداية وحطمني عندما تكاسلوا في بعض التحاليل التي كان لابد أن تتم، ولكن عدالة السماء وقفت بجانبي، وأعاد المعمل الألماني كرامتي عندما أثبت سلبية العينة والكشف على المنشطات ".

وتابع " أتعجب من تقاعص لجنة المُنشطات في إعلان برائتي على عكس سرعتهم في إعلان إدانتي، وعندما واجههم سالم العثمان إداري النصر بالتكتم على الخبر تحججوا بغياب الأمين العام عن إرسال النتيجة للنصر ".

الجدير بالذكر أن حسام غالي كان حديث الساعة في السعودية ومصر في مختلف وسائل الإعلام بعد إدانته بتعاطيه للمُنشطات وتيقن الجميع بإستحالة أن تكون نتيجة المُختبر الألماني مُخالفة لما أُعلن وهو ما حدث وثبُت براءة اللاعب.

ليست هناك تعليقات:

Engageya