ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الخميس، 29 أبريل 2010

أحمد حسن وفودافون يقاضيان محمود معروف ويطلبان رد الاعتبار من جريدة الجمهورية

أحمد حسن وفودافون يقاضيان محمود معروف ويطلبان رد الاعتبار من جريدة الجمهورية
المصدر: El-Ahly.com

قررت شركة فودافون البدء في اجراءات مقاضاة محمود معروف الصحفي بجريدة الجمهورية بسبب ما ورد في عموده اليومي من تجاوزات في حق الشركة بخصوص اعلان أحمد حسن نجم النادي الأهلي .

وقال خالد حجازي مدير العلاقات الخارجية بشركة فودافون مصر أن ادارة الشركة ترفض جملة وتفصيلاً ما ورد في مقال محمود معروف .

وكان محمود معروف قد نشر فى عموده الصحفى بجريدة الجمهورية تفسيره بشأن إعلان أحمد حسن أن الاخير قد أهدى لابنه كلباً أبيض اللون في اشارة لنادي الزمالك وهو الأمر الذي رفضه حسن وفودافون بشكل قاطع .

وأضاف حجازي أن فودافون لم ولن تفكر في أي يوم من الأيام في الايحاء بأي تجاوز نحو جمهور الزمالك بأي شكل من الأشكال ولا يمكن أن يتم الاشارة لهم بالأسلوب الذي حاول معروف الايحاء به .

وأضاف حجازي أنه سعيد بسرعة استجابة الجمهور للمقال بالتأكيد على أن الكلب الموجود في الاعلان ليس أبيض اللون من الأساس كما ادعى معروف وهو ما ينفي تهمة محاولة الاشارة للزمالك بأسلوب ترفضه فودافون بكل الطرق .

وأوضح حجازي أن شركة فودافون تمتلك ملايين المشتركين في مصر من جمهور الأهلي والزمالك ومختلف جماهير الكرة المصرية وهو ما يدفع الشركة دائماً للحفاظ على كل عميل أياً كان انتماؤه .

وكشف حجازي عن قيام الشركة بمخاطبة جريدة الجمهورية بشأن المقال المذكور بالإضافة لبدء الشئون القانونية في اجراءاتها لرفع دعوى قضائية ضد محمود معروف والمقال الصادر في الجريدة .

من جانب أخر أتخذ أحمد حسن نجم النادي الأهلى قراراً مماثلاً برفع دعوى قضائية ضد محمود معروف بشأن التجاوزات التي طالته خلال المقال المذكور .

ليست هناك تعليقات:

Engageya