ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأحد، 25 أبريل 2010

خشبة : لم نوجه الدعوة لجوزيه لحضور مباراة المنصورة ومرحباً به فى بيته فى أى وقت

خشبة : لم نوجه الدعوة لجوزيه لحضور مباراة المنصورة ومرحباً به فى بيته فى أى وقت
المصدر: El-Ahly.com

قال هادى خشبة مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالأهلى أن ناديه لم يوجه الدعوة إلى البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى السابق للفريق لحضور مباراة الأهلى والمنصورة المقرر اقامتها مساء الخميس القادم فى المرحلة الثانية والعشرين من بطولة الدورى الممتاز المصرى .

وأكد مدير الكرة بالأهلى أن إدارة النادى لم توجه دعوة رسمية للمدير الفنى السابق للأهلى لحضور المباراة المتوقع لها أن تكون مباراة الاحتفال بالحصول على درع الدورى بصفة رسمية .

وتابع خشبة موضحا أن إدارة النادى ومسئوليه يرحبون بالمدير الفنى البرتغال بالحضور إلى بيته القديم فى أى وقت خاصة أنه طالما أسعد الجماهير الأهلاوية بسلسلة من البطولات والانجازات مع فريق الكرة بالنادى .

ويتقابل الأهلى والمنصورة فى المباراة المؤجلة من الاسبوع الـ 22 من بطولة الدورى المصرى ويحتاج الأهلى إلى نقطة واحدة ليعلن احتافظه بلقب البطولة رسمياً للعام السادس على التوالى .

وكان مانويل جوزيه قى أكد فى تصريحاته أنه لن يحضر إلى القاهرة لإتاحة الفرصة للبدرى ولاعبيه بالاحتفال بالبطولة التى حققوها عن جدارة واستحقاق .

ومن جهته أكد خشبة أن لجنة الكرة ستتخذ القرار النهائى بشأن الأحداث التى صاحبت مباراة الاتحاد الليبى والأهلى فى ذهاب دور الستة عشر من بطولة دورى أبطال أفريقيا .

ليست هناك تعليقات:

Engageya