ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الخميس، 29 أبريل 2010

متعب : أقطع البرنامج التأهيلى للحاق بمباراة الإتحاد وشاهدت مباراة برشلونة واقفاً

متعب : أقطع البرنامج التأهيلى للحاق بمباراة الإتحاد وشاهدت مباراة برشلونة واقفاً
المصدر: El-Ahly.com

أكد عماد متعب مهاجم الفريق الأول للكرة بالأهلى أنه سيقوم بقطع البرنامج التأهيلى الذى يخوضه حالياً تمهيداً للحاقه بمباراة الإتحاد الليبى الهامة فى إياب دور الستة عشر من بطولة دورى الأبطال الأفريقى قبل أن يستأنف برنامجه التأهيلى عقب إنتهاء المباراة .

وقال اللاعب الدولي عماد متعب مهاجم فريق الأهلي فى تصريحات تلفزيونية أنه يقوم بعمل جلسات علاج طبيعي فى ألمانيا سوف يستأنفها فور العودة إلى القاهرة قبل أن يقطعها قبل مباراة الإتحاد الليبى .

وأضاف " سأقوم باستثناء الفترة التى تسبق مباراة الإتحاد الليبى حتى يتثنى لى المشاركة فى المباراة الهامة أمام بطل ليبيا على أن أستأنف البرنامج العلاجى والتأهيلى بعد المباراة " .

و قال المهاجم الدولى أن الطبيب الألمانى أكد أن سبب تلك الآلام هو المجهود الزائد خاصة بعدما تعجل العودة للملاعب بعد العملية الأخيرة التي قام بها اللاعب فى الركبة ولم يصل إلى قمة مستواه البدنى بعد العملية لذا تسبب ذلك فى بعض آلام الظهر .

وتابع قائلا " الطبيب الألمانى يتابعنى باستمرار فى تدريبات التأهيل وجلسات العلاج الطبيعى ، وهو دائم الاطمئنان على حالتى " .

وأكد متعب أنه لم يقم بأى زيارات أو أمور خاصة باحترافه فى أحد الأندية الألمانية خلال وجوده لتلقى العلاج فى ميونخ قائلا " أحترم النادى الأهلى و سأخرج للاحتراف الأوروبى فى حال وجود عرض رسمى وقوى عن طريق النادى الأهلى لأننى لن أذهب إلى أحد كى أتفاوض معه " .

وعن أخر مستجدات احترافه الخارجى قال المهاجم الدولى المصرى " هناك بعض الاتصالات من أندية خارجية ولكن لم ترتقٍ إلى المستوى الرسمى ، وأخر عرضين رسميين كانا من نادى جنوه الايطالى وفريق أخر من تركيا ، وإذا لم أتلقى عرضاً جيداً سأجدد تعاقدى مع الأهلى وأستمر فى صفوفه " .

وتطرق متعب للحديث عن بطولة دورى الأبطال الأوروبى قائلا " تابعت فرحة الألمان بتأهل فريق بايرن ميونخ لنهائى البطولة ، وشاهدت الشوط الأول من مباراة انتر ميلان وبرشلونة واقفاً فى أحد الكافيتريات لأننى لم أجد مقعداً واحداً لمشاهدة المباراة جالساً " .

يذكر أن عماد متعب سيعود إلى القاهرة يوم السبت القادم لمواصلة البرنامج العلاجى قبل أن يلتحق بتدريبات الفريق إستعدادً لمباراة الإتحاد الليبى التى من المقرر أن يخوضها اللاعب قبل أن يستأنف برنامجه العلاجى بعدها ، وعانى متعب من آلام فى الظهر سافر على اثرها إلى ألمانيا لاجراء فحوصات طبية .

ليست هناك تعليقات:

Engageya