ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الخميس، 29 أبريل 2010

فيديو - العميد : سأتقدم ببلاغ للنائب العام ضد "معروف" وسأقاضيه علي "الإسفاف" !

فيديو - العميد : سأتقدم ببلاغ للنائب العام ضد "معروف" وسأقاضيه علي "الإسفاف" !


الناقد الرياضي محمود معروف
أعرب الدولي أحمد حسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سعادته البالغة بفوز فريقه بدرع الدوري المصري الممتاز لكرة القدم قبل ثلاث جولات من نهاية البطولة.

ووجه حسن الشكر عبر قناة النادي الرسمية لجماهير الأهلي، مشيراً إلي أنها تستحق الشكر لوقوفها بجانب الفريق طيلة الموسم المنصرم.

وعن الأزمة التي أثيرت بخصوص الإعلان الذي قام بتصويره مؤخراً قال اللاعب "لا أريد أن أتحدث عن هذا الموضوع لأنني قررت اتخاذ الإجراءات القانونية، سأتقدم ببلاغ للنائب العام وسنقوم برفع دعوي قضائية".

وأضاف "آسف لوصولنا لهذه الدرجة من الإسفاف، لا أجد رداً مناسباً حتي لا أخدش حياء الجماهير، لقد أعطيب بلدي الكثير وكنت في ذهول بعدما تحدث هذا الشخص عني بهذه الطريقة".

وتابع "أشكر رئيس مجلس إدارة مؤسسة الجمهورية الذي أبلغني بأن أفعل ما أريد للحفاظ علي حقوقي، وأضاف أنه لا يقبل ذلك"، واضاف "لقد كنت مندهشاً لحدوث ذلك الأمر في جريدة قومية، ورغم أنني لم أدرس الصحافة أو الإعلام إلا أني أتساءل أين شرف المهنة".

وختم "القانون في مصر سيعطي كل ذي حق حقه، لقد اساء هذا الكاتب لجماهير الزمالك الكبيرة، وحزين أن هذا حدث، لم ألتفت لذلك وأتقبل النقد الفني بصدر رحب".


ليست هناك تعليقات:

Engageya