ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الاثنين، 8 فبراير 2010

البدري : لازلنا المتصدر .. وكنا نتمنى ألا نتأثر بالغيابات

" البدري " : لازلنا المتصدر .. وكنا نتمنى ألا نتأثر بالغيابات

undefined
المصدر:ahlynews




أكد الكابتن " حسام البدري " المدير الفني للنادي الأهلي على أن الغيابات التي ضربت الفريق وسؤ توفيق اللاعبين خلال مباراة اليوم أمام غزل المحلة بالإضافة إلى " تربص حكم اللقاء بالأهلي " كانت جميعها ظروف سيئة أدت إلى الهزيمة .

وقال " البدري " في بداية تصريحه " إن المباراة كانت صعبة كعادة مباريات الفريقين عندما تقام في " المحلة " وان الفريق حاول ألا يتأثر بالغيابات التي أبعدت العديد من نجوم الفريق عن المشاركة ولكن هذه هي كرة القدم ويمكن أن يكون لك يوم سئ الحظ وتلقى الهزيمة " .

وأضاف المدير الفني للأهلي " إن هناك سؤ توفيق صاحب الفريق اليوم بالإضافة لعدم تواجد العديد من اللاعبين داخل الملعب بمستواهم الحقيقي بالإضافة إلى الإحباط الذي أصاب اللاعبين مع تأخر الفريق بالهدف الثاني في بداية الشوط الثاني " .

وعن الجانب التحكيمي قال " إن هناك تربص شديد كان متواجداًمن قبل الحكم " فهيم عمر" وهو ما وضح جلياً من خلال إحتسابه لركلة الجزاء المشكوك فيها بالإضافة إلى تأثره الشديد بالهتافات التى هتفت بها جماهير المحلة ضده قبل بداية اللقاء وهى التى جعلته عصبياً للغاية ومتحاملاً على النادي الأهلي " .

وفي نهاية تصريحه أكد " البدري " على أن النادي الأهلي لا يزال متصدر الدوري وأن الجهاز الفني واللاعبين سيحاولون تخطى التعثر في مباراة اليوم من أجل العودة إلى الأداء الطبيعي للفريق الذي سيؤدى إلى إحتفاظ الفريق بلقبه للعام السادس على التوالي .

ليست هناك تعليقات:

Engageya