ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 13 فبراير 2010

خشبة يؤكد إصابة جلبيرتو بشرخ إجهادى يبعده لشهرين ويتحدث عن العائدين أمام الحدود

خشبة يؤكد إصابة جلبيرتو بشرخ إجهادى يبعده لشهرين ويتحدث عن العائدين أمام الحدود

undefined

المصدر : EL-Ahly.com

تحدث الكابتن هادى خشبة مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى عن حالة جميع اللاعبين المصابين داخل الفريق مؤكدا إصابة اللاعب الانجولى جلبيرتو بشرخ إجهادى فى " أنكل " القدم سيبعده عن الملاعب لمدة شهرين تقريبا .

وأكد خشبة فى تصريحات لقناة الأهلى أن عماد متعب وسيد معوض تحاملا على أنفسهما خلال مشاركتهما فى المباراة النهائية مع المنتخب المصرى أمام نظيره الغانى وغادرا الملعب بعدما شعرا بتطور إصابتهما بشد فى عضلى شديد مؤكدا أنهما سيغيبان عن الملاعب لمدة اسبوعين تقريبا .

بينما أوضح مدير الكرة بالفريق أن إصابة اللاعب الانجولى جلبيرتو عبارة عن شرخ إجهادى فى " أنكل " القدم سيبعده عن الملاعب لمدة شهرين تقريبا بعدما تم تشخيص إصابته بطريقة خاطئة من جانب طبيب المنتخب الأنجولى خلال مشاركة اللاعب فى بطولة الأمم الأفريقية الماضية .

وعن محمد فضل أكد خشبة أن إصابة اللاعب بكدمة قوية لكنه سيعود للملاعب فى غضون ثلاثة أيام على أكثر تقدير .

و تمثلت إصابة فرانسيس حسبما قال مدير الكرة انها عبارة عن إجهاد فى العضلة الأمامية وسيكون لائقا للمشاركة فى المباراة القادمة .

وعن إصابة أحمد السيد قال مدير الكرة بالفريق " عانى أحمد من إصابة فى عضلات الظهر ولكنه تعافى منها وأعقبها إصابة فى العضلة الخلفية جراء حمل تدريبى زائد عقب العودة من الراحلة التى حصل عليها بعد إصابة الظهر " .

ونفى خشبة وجود خلافات بين أحمد السيد والجهاز الفنى للفريق الأهلاوى بقيادة الكابتن حسام البدرى موضحا أن إصابة السيد ليست سياسية ، مؤكدا أنه سيكون جاهزا للمباراة القادمة .

وتحدث خشبة عن إصابة اينو موضحا أن اللاعب استغنى عن العكازين منذ فترة وجيزة ويمارس تدريبات تأهيلية مع أخصائى العلاج الطبيعى وبعدها سيغادر إلى ألمانيا من أجل الخضوع لبرنامج تأهيلى نهائى قبل العودة

وأختتم مدير الكرة بالأهلى بالحديث عن اللاعبين الذين يصبحوا لائقين لخوض مباراة الحدود بعد العودة من الإصابة قائلا " محمد فضل وأحمد السيد وفرانسيس وأحمد فتحى سيكونوا جاهزين لمباراة الحدود القادمة وسيشاركوا حسب رؤية الجهاز الفنى "

ليست هناك تعليقات:

Engageya