ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الاثنين، 8 فبراير 2010

فيديو : المحلة يفاجيء الاهلي ويلحق به اول خسارة له في هذا الموسم

فيديو : المحلة يفاجيء الاهلي ويلحق به اول خسارة له في هذا الموسم

المصدر : 140 سبورت
كتب : باسل نوفل


فاجأ فريق غزل المحلة النادي الاهلي عندما الحق به اول هزيمة في هذا الموسم عندما فاز عليه بهدفين نظيفين في اللقاء الذ جمع الفريقين مساء اليوم الاثنين على استاد المحلة في اطار منافسات الجولة 16 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم .

سجل هدفي اللقاء محمود جاكسون من ركلة جزاء في الدقيقة الثامنة ... واضاف الهدف الثاني احمد حسن دروجبا في الدقيقة 46 ... بينما تعرض وائل جمعة من الاهلي وعماد عثمان للطرد في الدقيقتين 40 و 45 على الترتيب .

كما حافظ الاهلي عل صدارته برصيد 35 نقطة ، بينما رفع المحلة رصيده الى 21 نقطة احتل بها المركز التاسع ليدخل في المنطقة الدافئة .

وقدم المحلة اداء جيدا واستحق الفوز بعد اداء مميز من لاعبيه خاصة عبد الحميد شبانة نجم اللقاء الاول ... بينما لم يظهر الاهلي بمستواه المعهود وقد وضح تأثره بغياب عدد كبير من لاعبيه مابين مصاب وموقوف ولعل ابرزهم ابو تريكة وسيد معوض وعماد متعب واحمد حسن .. ليلعب الاهلي كعادته بطريقة 4 - 4 - 2وبتشكيل مكون من :

حراسة المرمي: احمد عادل عبدالمنعم.
خط الدفاع: وائل جمعة – شريف عبدالفضيل – عبدالله فاروق – احمد علي.
خط الوسط: احمد فتحي – حسام عاشور – مصطفي شبيطة – محمد بركات.
خط الهجوم: محمد فضل – فرانسيس دوفوركي.

شوط اول : هدف للمحلة ... وطرد لكل فريق

بدأ اللقاء هادئا نوعا ما حيث امتلك فريق المحلة الكرة ولكن من دون خطورة كبيرة على مرمى النادي الاهلي ، لتأتي الدقيقة التاسعة وينجح المحلة في اقتناص ركلة جزاء جراء دفع احمد علي للاعب المحلة بدون داعي ليتقدم محمود جاكسون لتنفيذ الركلة ويسددها قوية ارضية على يمين احمد عادل عبد المنعم معلنا عن تقدم المحلة بهدف نظيف .

وبعد الهدف بدأ الاهلي في الضغط على اصحاب الارض بغية ادراك التعادل ليضيع احمد فتحي فرصة خطيرة بعد ان حاول خداع حارس المرمى من خلال تسديد ركلة حرة مباشرة في المرمى بعد ان تهيأ للجميع انه سيقوم برفعها ولكن الحارس كان يقظا واخرج الكرة الى ركلة ركنية .

واستمر الاهلي في ضغطه والمحلة في تراجعه حتى الدقيقة 21 والتي بدأ المحلة فيها بالسعي لامتلاك الكرة وشن هجمات مرتدة انهكت الاهلي مع اغلاق منطقة منتصف الملعب في الوقت الذي تاهت فيه الحلول عن النادي الاهلي في ظل غياب العديد من الاوراق الرابحة للفريق وعدم ظهور بركات بمستواه المعهود .

وفي الدقيقة 24 نال احمد فتحي بطاقة صفراء لعرقلته للاعب المحلة ليكون الانذار الثاني في المباراة بعد الانذار الذي استحقه لاعب المحلة عبد الرحيم طه ... وظهر بشدة تألق صانع العاب المحلة عبد الحميد شبانة الذي نجح في امتلاك الكرة بشن هجمات منظمة وفتح الخطوط الخلفية للنادي الاهلي بالاضافة الى قيامه بواجبات دفاعية في غاية الاهمية للفريق الازرق .

وفي الدقيقة 35 قام بركات باختراق دفاعات المحلة ممرا الكرة لشبيطة الذي سدد كرة قوية مرت فوق العارضة لتكون من اخطر هجمات الاهلي القليلة في شوط المباراة الاول ... تلتها كرة عرضية وصلت لبركات الخالي من الرقابة داخل منطقة الجزاء سددها الاخير عل الطائر ولكن كرته علت العارضة ايضا .

وفي الدقيقة 40 تصعبت الامور اكثر فأكثر على النادي الاهلي مع طرد صخرة دفاعه وائل جمعة بعد ان قام بطرد عبد الحميد شبانة بالكوع في كرة مشتركة مما اعتبره حكم اللقاء فهيم عمر سلوك غير رياضي يستوجب الطرد من الملعب ليكمل الاهلي اللقاء بعشرة لاعبين وهو متخلف بهدف دون رد .

وتوتر اللقاء تماما بعد طرد وائل جمعة ليحتسب حكم اللقاء اربع دقائق كوقت بدل من الضائع قام خلالها فهيم عمر بطرد عماد عثمان لحصوله على الانذار الثاني والبطاقة الحمراء لتتعادل كفة الفريقان في عدد اللاعبين على ارضية الملعب وان كان اللتقدم في النتيجة لصالح فريق المحلة بتقدمه بهدف دون رد .

شوط ثاني : هدف ثاني للمحلة ... هجوم اهلاوي بلا انياب !!

ونزل الاهلي شوط المباراة الثاني باحثا عن تعادل يعيد المباراة الى نقطة البدء ولكن طموحاته اصطدمت سريعا بهدف لاحمد حسن دروجبا في الدقيقة الاولى بعد ان استغل تسديدة عبد الحميد شبانة المرتدة من القائم ليضعها الاخير بسهولة في المرمى الخالي لتصبح النتيجة تقدم المحلة بهدفين دون رد .

وشكل احمد فتحي خطورة على مرمى المحلة من خلال عدة تسديدات تصدى لها حارس المرمى بسهولة ... ليخرج حسام البدري شبيطة ويشرك بدلا منه شهاب احمد في الدقيقة 56 ... رد عليه المحلة باخراج محمود جاكسون واشراك سيد عبد المغني بدلا منه في تبديل دفاعي للحفاظ على النتيجة ... ليقوم الاهلي باخراج محمد فضل في الدقيقة ليلقي باخر اوراقه الهجومية اسامة حسني .

وعلى الرغم من التبديلات الهجومية لحسام البدري ... الا ان الاهلي فشل تماما في تشكيل خطورة واضحة على مرمى المحلة واكتفى بعدد من التسديدات والعرضيالت الغير مثمرة ... بينما مال المحلة الى التأمين الدفاعي مكتفيا بما احرزه من هدفين .

وفي الدقيقة 70 قامت جماهير النادي الاهلي باشعال الشماريخ والالعاب النارية بغية تحميس وتحفيز فريقها ... بينما قام المحلة بالدفع بعلي بسيوني بدلا من عبد الحميد شبانة والذي خرج متأثرا بشد بعد ان بذل مجهود كبير في الملعب .

وكاد المحلة ان يسجل نتيجة تاريخية في شباك الاهلي بعد هجمة مرتدة بقيادة دروجبا مررها الى زميله الذي تأخر في تسيد الكرة ليبعد احمد فتحي الكرة في اخر لحظة .

واستمرت المباراة على حالها بسيطرة سلبية من النادي الاهلي ... وارتضاء بالنتيجة من جانب المحلة ليحتسب حكم اللقاء فهيم عمر وقت بدل ضائع 7 دقائق !! اضاع الاهلي فيها عدة كرات خطرة لتبقى النتيجة على حالها وتنتهي المباراة بفوز مستحق للمحلة بهدفين نظيفين منح المحلة ثلاث نقاط غالية وضعته في المركز التاسع بـ 21 نقطة ... بينما بقي الاهلي في الصدارة بالرغم من الهزيمة بـ 35 نقطة في رصيده بفارق 4 نقاط عن النادي الاسماعيلي اقرب ملاحقيه .

المصري يفوز على الانتاج ... والطلائع يفوز على المقاولون

وفاز النادي المصري على الانتاج الحربي بهدفين لهدف ... سجل هدفي المصري عبد السلام نجاح والياسو ...

كما فاز فريق طلائع الجيش على المقاولون العرب بثلاثة اهداف لهدف في اطار نفس الجولة .

لمشاهدة هدفي المحلة وواقعة طر وائل جمعة الرجاءاضغط هنا .

ليست هناك تعليقات:

Engageya