ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الثلاثاء، 9 فبراير 2010

مران الاهلي : جلسة بين البدري واللاعبين .. وتدريبات شاقة !

مران الاهلي : جلسة بين البدري واللاعبين .. وتدريبات شاقة !

مران الاهلي : جلسة بين البدري واللاعبين .. وتدريبات شاقة !


واصل الفريق الأول بالنادي الأهلي تدريباته اليومية استعداداً لمباراته يوم الجمعة القادم امام فريق إتحاد الشرطة في إطار مباريات الجولة 17 من الدوري العام المصري .

وكان التدريب قد بدأ في تمام الساعة الخامسة بجلسة جمعت بين الكابتن " حسام البدري " المدير الفني للفريق واللاعبين استمرت لمدة 5 دقائق شرح خلالها " البدري " الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال مباراته امس أمام غزل المحلة والتى كان من نتيجتها خسارة الفريق لأول مرة في هذا الموسم .

وبدأ المران كالعادة بقيام اللاعبين بعمل تدريبات الجري الخفيف حول الملعب والتي شارك بها جميع لاعبي الفريق بما فيهم اللاعبين المصابين ، ثم قام الفريقبعمل تدريبات الإحماء والإطالة تحت قيادة مدرب الاحمال " محمد أبو العلا " تمهيداً لإجراء الجهاز الفني لتقسيمة بين اللاعبين .

وقام الكابتن " حسام البدري " بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين حيث خضع اللاعبون اللذين شاركوا بمباراة أمس للتدريب المنفرد تحت قيادة الكابتن " محمد يوسف " وهم " بركات ، فرانسيس ، عبد الفضيل ، عاشور ، شبيطة ، محمد فضل ، عبد الله فاروق " بينما إنضم باقي لاعبي الفريق للتدريب تحت قيادة الكابتن " حسام البدري " وخضعوا لتدريبات بدنية شاقة للغاية .

وأجرى الجهاز الفني تقسيمة بين اللاعبين بعد تقسيمهم إلى مجموعتين ضمت الأولى كلاً من " أحمد حسن ، أحمد بلال ، أحمد السيد ، أسامة حسني ، شهاب الدين أحمد ، محمد طلعت ، أحمد على ، أيمن أشرف" بينما ضمت المجموعة الثانية كلاً من " هاني العجيزي ، عفروتو ، جلبرتو ، سعد سمير ، أحمد شكري ، فرانكو ( لاعب برازيلي ) .

وشهدت التقسيمة التي أجراها الجهاز الفني تألق العديد من اللاعبين كان أبرزهم " أحمد حسن ، جلبرتو ، محمد طلعت ، عفروتو " وذلك بعد أن ظهر على اللاعبين التركيز الشديد من أجل مصالحة الجماهير خلال المباراة القادمة امام إتحاد الشرطة يوم الجمعة المقبل .

وعلى الجانب الآخر خضع جميع حراس المرمى بما فيهم " شريف إكرامي " الذي عاد للتدريبات الجماعية اليوم وذلك تحت قيادة الكابتن " احمد ناجي " الذي قام بعمل تدريبات شاقة لجميع الحراس خاصة " أحمد عادل عبد المنعم " وتضمنت التدريب على التصدى للتسديدات من خارج منطقة الجزاء .

وشهد المران غياب النجم " أحمد فتحي " عن التقسيمة حيث شارك فقط في الجرى الخفيف حول الملعب ثم خضع لتدريبات تأهيلية تحت قيادة الكابتن " طارق عبد العزيز " بينما خرج " فرانسيس " من التدريب بداعي الشكوى من بعض الألام .

كما شهد مران اليوم خضوع كلاً من " عماد متعب ، سيد معوض " إلى البرنامج التأهيلي الذي بدأ اليوم بتدريبات الجري حول الملعب ، بينما عاد إلى التدريبات كلاً من " احمد شكري ، سعد سمير " بعد شفائهما من الإصابة التي لحقت بهما مؤخراً .

وشارك النجم " محمد أبو تريكة " في تدريبات الجري الخفيف مع جميع اللاعبين ، ثم إنتقل إلى صالة الجمانزيوم لعمل بعض التدريبات التأهيلية الخاصة والتى يتضمنها برنامجه العلاجي .

وشهد المران تواجد لاعب برازيلي يدعى " فرانكو " للإختبار بالنادي من اجل الإنضمام لصفوف الفريق بداية من الموسم القادم إلا أنه لم يظهر بشكل لافت للنظر .


ليست هناك تعليقات:

Engageya