ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الثلاثاء، 30 ديسمبر 2014

ماذا يفقد الزمالك بعد رحيل مؤمن زكريا

رحيل مؤمن زكريا عن الزمالك يفقد الفارس الأبيض واحد من أبرز أسلحته خصوصا هذا الموسم الذي يحتل صدارة الدوري فيه الفريق الأبيض.

ونستعرض معا 5 أشياء يفقدها الزمالك مع رحيل مؤمن زكريا عن الفريق.

1 - لا بديل

لا بديل ليس معناه أن الزمالك لا يمتلك أوراقا على دكة البدلاء من الممكن توظيفها في مكان مؤمن زكريا بل أن الأمر ربما يعطي الفرصة للاعبين مثل مصطفى فتحي ويوسف أوباما كلاعبين أصحاب نزعات هجومية في الدخول لقائمة الفريق.

لكن قائمة الزمالك أغلقت واستنفذ الفريق تبديلاته خلال فترة الانتقالات الصيفية، مما يعني أن الزمالك سيضطر إكمال موسمه بـ24 لاعبا فقط فوق السن بالإضافة للخماسي تحت السن.

2 - الهداف

القيمة الفنية لمؤمن زكريا قد يختلف عليها البعض ولكن الأكيد أن اللاعب له تأثير كبير على الفريق بدليل أنه يحتل صدارة ترتيب هدافي الفريق في الدوري بـ7 أهداف مع العلم أنه لم يسجل من كرات ثابتة أو ضربات جزاء والعديد من أهدافه جاءت بعد مجهود فردي.

3 - ترجيح الكفة الأخرى

نجاح مؤمن زكريا مع الأهلي ليس أمرا ضروريا ولكن أن تأخذ من كفة الزمالك لاعبا مهما وتضعها مع المنافس التقليدي له هو الأمر الذي يجعل من رحيل اللاعب خسارة ثالثة.

الأهلي أضاف لفريقه خامة طيبة وواحد من أبرز لاعبي الدوري المصري في الوقت الذي فقد الزمالك أبرز أوراقه مما قد يؤثر على حظوظ الأخير في المسابقة.

ليست هناك تعليقات:

Engageya