ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الاثنين، 29 ديسمبر 2014

عرض احتراف نمساوي من أجل رمضان صبحي #الأهلي


قرر الجهاز الفني للاهلي بقيادة جاريدو الاستغناء عن احمد خيري لاعب وسط الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل ليصبح خيري هو اللاعب الثاني الذي سيتم الاستغناء عنه بعد ان قرر الاسباني الاستغناء عن خدمات البوركيني موسي ايدان.. وقام علاء عبد الصادق المشرف العام علي قطاع الكرة بعقد جلسة مع خيري اخطره خلالها بان الجهاز الفني قرر الاستغناء عنه لعدم وجود حاجة لجهوده خلال المرحلة المقبلة ورحب اللاعب بقرار الجهاز الفني رافضا الدخول في اي صفقة تبادلية مؤكدا علي انه يمتلك عدة عروض سيقوم باختيار الافضل والانسب له قبل فتح باب الانتقالات.

وكان علاء عبد الصادق المشرف العام علي الكرة اعلن الاقتراب من التعاقد مع لاعبين افارقة احدهما يلعب في خط الوسط والاخر مهاجم.. ليكونا هما البديلين لاحمد خيري وموسي ايدان.. بينما سيبقي المركز الاخير محجوزا للتعاقد مع ظهير ايمن.. ونفي ماتردد عن التعاقد مع حارس مرمي خلال المرحلة المقبلة مؤكدا الاكتفاء بالثلاثي شريف اكرامي واحمد عادل عبد المنعم ومسعد عوض وينتظر اكتمال شفاء الاول والثاني تمهيدا لعودتهما للمشاركة مع الاحمر في مباريات الدوري الممتاز.

كما تلقي رمضان صبحي لاعب الاحمر عرضا من نادي ريد بول بطل النمسا للانتقال الي صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل ويعد ذلك العرض هو الثاني بعدما فتح نادي بورصا سبور التركي باب التفاوض مع صبحي خلال الفترة الماضية.. وينتظر اللاعب وصول العرض بشكل رسمي الي ناديه خاصة للفصل فيه وانه قد اعلن عن رغبته لمسئولي الاهلي في خوض تجربة الاحتراف الخارجي خلال المرحلة المقبلة.

وواصل شريف اكرامي حارس الاحمر التدريبات التأهيلية امس عقب عودته من المانيا وخضوعه لفترة تأهيل هناك بعد العملية الجراحية التي أجراها في غضروف الركبة.. ومن المنتظر ان يكون اكرامي جاهزا للمشاركة مع الاحمر منتصف الاسبوع المقبل.

ليست هناك تعليقات:

Engageya