ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 17 فبراير 2012

عبد الحفيظ: معسكر خليجى للأهلى.. ولن نتنازل عن حق الشهداء


سيد عبد الحفيظ  
سيد عبد الحفيظ

 
أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلى، أن الفريق سيخوض معسكراً خليجياً خلال الفترة المقبلة، فى قطر أو الإمارات، ستتراوح مدته ما بين أسبوع أو أسبوعين، استعداداً لمواجهة الفائز من مباراة كوان نور ميتساميولى بطل جزر القمر مع البن الأثيوبى فى دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا أواخر مارس المقبل.

وقال عبد الحفيظ، إن إلغاء التدريبات اليوم، يعود إلى الحالة النفسية السيئة التى يمر بها اللاعبون، بسبب أحداث بورسعيد المأساوية، موضحا أن الجهاز الفنى بقيادة مانويل جوزيه قرر العودة إلى التدريبات الاثنين المقبل.

وأضاف، أن العودة للتدريبات فى الوقت الحالى باتت أمرا ضروريا، فى ظل الاستعداد للفترة المقبلة، موضحا أن العودة للتدريبات لا تعنى إطلاقا التنازل عن حق الشهداء، لكن العمل سيكون بالتوازى مع الإجراءات المتسرعة التى تتخذها الإدارة لاستعادة حقوقهم، والقبض على الجناة ومحاكماتهم.

وتابع مدير الكرة بالأهلى، أن الجلسة التى عقدها جوزيه مع اللاعبين اليوم، كانت مهمة لإخراج اللاعبين من الحالة النفسية السيئة التى يمرون بها، مجددا اتهامه لمدير أمن بورسعيد ومسئولى الإضاءة وجمهور المصرى، بالتسبب فى المذبحة التى راح ضحيتها أكثر من 70 شخصا ومئات الجرحى.

ليست هناك تعليقات:

Engageya