ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الاثنين، 13 فبراير 2012

شاهد عيان يكشف تفاصيل جديدة عما حدث بملعب المصرى مع علاء صادق


كشف علاء صادق خلال برنامجه بالامس تفاصيل جديدة لما حدث فى ملعب المصرى ببورسعيد خلال مباراة المصرى و الاهلى و التى شهدت سقوط العشرات قتلى من بين جماهير الناى الاهلى من مختلف المحافظات وحتى من بين ابناء محافظة بورسعيد .
 
حيث استضاف الناقد الرياضى احد جماهير الاهلى الذى تواجد فى ارض الملعب بين جماهير الاهلى كاشفا رحلة نجاته من بين براثن الجماهير الغاشمة والتى هاجمت جماهير الاهلى قائلا انه خرج مع اثنين من جماهير الاهلى الى الملعب بغية الذهاب الى الحمام قبل انتهاء المباراة بدقائق .
وحينها حاول احد الضباط منعهم من الخروج من ارض الملعب ولكن بعد التحدث معه و الاصرار على الخروج وافق وامر العساكر باغلاق الباب خلفهم بالقفل ليأخذ المفتاح ويختفى وهو ما اصابهم بالدهشة ولكن المفاجاة الاخرى كانت امامهم تنتظرهم وهى اغلاق الانوار الخارجية بالكامل فى محيط الملعب مما يشير الى ان المؤامرة مدبرة بعناية حتى يتم الفتك بجماهير الاهلى داخل وخارج الملعب.
كما اشار الضيف الى احد جماهير النادى المصرى الذى داوم على تهديد جماهير الاهلى بانتظام قائلا انه حرص على الاشارة اكثر من مرة بقتل جماهير الاهلى ونزل الى الملعب مرارا وتمرارا ودائما ما كان يتم نقله بسيارة اسعاف الى مدرجات المصرى ولكنه كان يصر على التوجه الى جماهير الاهلى فى ظل حماية من امن بورسعيد .

ليست هناك تعليقات:

Engageya