ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأحد، 5 فبراير 2012

«البرادعي» في عزاء «الأهلي» : «دم شهداء بورسعيد لن يذهب هدر»


 
<p>الدكتور محمد البرادعي، المدير العام السابق للوكالة الدولية للطاقة الذرية، عقب انتهاء اللقاء المغلق مع عدد من الشخصيات العامة، 14 يناير 2012. أرجع «البرادعي» أسباب انسحابه من سباق انتخابات الرئاسة، إلى أن «النظام السابق مازال قائماً» وأنه لا يستطيع العمل في ظل «نظام مصطنع»، مضيفا أن المجلس العسكري حاول إثناءه عن هذا القرار إلا أنه أصر على قراره.</p> 

قدم الدكتور محمد البرادعي، رئيس وكالة الطاقة الذرية السابق، خالص تعازيه لأسر شهداء «مجزرة بورسعيد»، التي راح ضحيتها 74 شهيداً وأكثر من 300 مصاب عقب مباراة الأهلي والمصري، الأربعاء الماضي.
وقال «البرادعي»، الذي توجه إلى النادي الأهلي لتقديم العزاء الأحد، في تصريحات لقناة «الأهلي» الرسمية: «ربنا يكون في عوننا نحن نمر بمحنة ولا بد من أن يستمر قطار التغيير والثورة تستمر».
وأضاف: «أتمنى أن نرى نتائج التغيير ولا نرى هذه المذابح، وأن نحافظ على حقوق الشهداء عن طريق تحولنا لدولة ديمقراطية بها شفافية وقصاص وكل ما طلبنا التغيير من أجله وللأسف لم يتم حتى الآن».
وعن طرق حل الأزمة الدائرة في مصر حاليا، قال: «الفترة المقبلة صعبة وجمع الشمل أهم شيء، لأن النظام لم يسقط ولا بد أن نعمل للتغيير الحقيقي». وأكد أن «دم هؤلاء الشباب لن يذهب هدر عندما نرى مصر التي نتمناها وقمنا بالثورة من أجلها».

ليست هناك تعليقات:

Engageya