ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الاثنين، 6 فبراير 2012

اولتراس اهلاوى يُطالب بسرعة القبض على مراسل قناة مودرن سبورت


1

 
اولتراس اهلاوى يُطالب بسرعة القبض على مراسل قناة مودرن سبورت
 
 
طالب كريم عادل "كابو" رابطة مشجعى النادى الأهلى أولتراس أهلاوى المجلس العسكرى من خلال تصريحات تليفزيونية بإلقاء القبض على محمد غندر مراسل قناة مودرن سبورت بمدينة بور سعيد  لما يمتلكه الأخير من أدلة وشرائط فيديو توضح العديد من ملابسات المذبحة التى تعرض لها جماهير الأهلى والتى راح ضحيتها مايزيد عن 74 مشجع .
 
أما من جانب عبد الله صلاح أحد أعضاء الأولتراس أكد أنه ليس مقتنعا بلجنة تقصى الحقائق حيث انه حتى الان لم نعرف ماذا أسفرت عنه لجان تقصى الحقائق فى أحداث ماسيبرو ومحمد محمود، ويحمل المسئولية على كلا من المجلس العسكرى ووزارة الداخلية بسبب أن الجماهير هتفت ضد المجلس "بيسقط يسقط حكم العسكر" فأراد الإنتقام منهم.
 
واضاف أعضاء مجموعة أولترا أهلاوى " يتواجد الأن المراسل  فى منزله ولا يخضع لأى تحقيق فإذا كان هناك من يريد إعادة حق الشهداء لابد من استدعاءه للتحقيق ".
 
وفى نفس السياق أنتقد أعضاء رابطة أولتراس أهلاوى وجود النائب أكرم الشاعر عضو مجلس الشعب عن بورسعيد فى لجنة تقصى الحقائق , وتساءل أفراد المجموعة عن كيفية وجود نائب من بورسعيد فى قضية طرفها جمهور بورسعيد؟.
 
وطالب أعضاء أولتراس أهلاوى من المسئولين سرعة القبض على كل من أستطاع أن يقتل روح شاب بريئة كانت ذنبها فقط أنها ذهبت لبورسعيد من أجل مؤازرة فريقها .

ليست هناك تعليقات:

Engageya