ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 11 فبراير 2012

الأهلي يلملم أوراقه بسلسلة من الإجراءات والقرارات


القلعة الحمراء تعين مسؤولين عن ملفات التبرعات وجمع الوثائق والمستندات وحضور جلسة الاستماع لتقرير لجنة تقصي الحقائق.

الأهلي يلملم أوراقه - كرة القدم - الدوري المصري

حرص خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادي الأهلي على الاتصال هاتفيا بالبرتغالي مانويل جوزيه المدير
الفني لفريق كرة القدم بطل الدوري المصري لكرة القدم للاطمئنان على صحته بعد أن تواردت أنباء عن معاناته من بعض الآلام في الظهر.
وأشار مرتجي إلى أن جوزيه في حالة مطمئنة ولا تستدعي القلق، حيث أنه يعاني فقط من بعض الآلام في فقرات الظهر.
وطمئن مرتجي المدرب البرتغالي على تطورات التحقيقات في أحداث مجزرة بورسعيد، حيث يعيش جوزيه حالة نفسية سيئة بعد أن شاهد بنفسه العشرات من الجثث الملقاة داخل ستاد بورسعيد.
واسند مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي إلى خالد الدرندلى عضو مجلس إدارة النادي مهمة الاتصال بالشركات والهيئات ومحبي النادي في الداخل والخارج فيما يتعلق بالتبرع لأسر شهداء مجزرة بورسعيد.
وحرص الأهلي على فتح حساب في بنك مصر لتلقي تبرعات الراغبين في مساندة أهالي الشهداء والمصابين.
وعلى الجانب الأخر وافق مجلس الشعب على طلب ي الأهلي بحضور المستشارين محمود فهمي ورجائي عطية جلسة الاستماع لتقرير لجنة تقصى الحقائق الأحد في البرلمان.
وقرر مجلس الإدارة ايضا تكليف العامرى فاروق عضو المجلس بتجهيز كافة الملفات والمستندات التي تم التحصل عليها من شرائط فيديو تخص المجزرة التي وقعت في استاد بورسعيد وأسفرت عن مقتل نحو 74 مشجعا وإصابة المئات.
وأوضح الموقع الرسمي للنادي الأهلي أنه من المقرر أن يقوم العامري فاروق بعرض كافة الملفات على لجنة الأزمة بالنادي تمهيدا لتقديمها للنيابة للمساعدة في سرعة الكشف عن الجناة في أحداث بورسعيد.

ليست هناك تعليقات:

Engageya