ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

السبت، 25 فبراير 2012

الأهلي يحصل على مستندات جديدة خطيرة في كارثة بورسعيد


undefined
 
علم "موقع الشروق الرياضي" أن هناك مستندات حاسمة في قضية قتل الجماهير الأهلاوية في مذبحة ستاد بورسعيد
حصل عليها المسئولون في القلعة الحمراء لتقديمه إلي جهات التحقيق عبر فريق الدفاع الذي شكله النادي لمتابعة القضية أمام جهات التحقيق.

أكد العامري فاروق عضو مجلس إدارة الأهلي أنه تم الحصول علي مقاطع فيديو وصلت إلي حوالي 63 ملف يتضمن كل منها مجموعة من اللقطات التي تكشف وجوه عدد من المشاركين في المجزرة عن طريق ما تم تصويره بكاميرا قناة الأهلي وبعض لقطات من أجهزة محمول خاصة فضلا عن صور من عدد من الصحف التي صورت المهاجمين .

أشار العامري إلي أن مجلس إدارة النادي عمل بشكل علمي حيث كان يطابق الوجوه الموجودة في اللقطات لتحديد من شاركوا بشكل كبير وأظهرت وجود بعض من الذين كانوا في أرضية الملعب بحجة التأمين كلجان شعبية وساهموا في الهجوم علي مدرج جماهير الأهلي .

وكشف عضو مجلس إدارة الأهلي والذي يعكف علي جمع كل ما يخدم القضية قد رصد بالصور حادث مثير للريبة حيث كان هذا اللقاء هو الوحيد ربما الذي تم تخصيص 4 سيارات إسعاف له قبل بدايته ..كان المعتاد أن تكون هناك سيارتين فقط في أي لقاء أخر ..ولكن الغريب أن هذه السيارات راحت تخرج الواحدة تلو الأخرى من الإستاد بين الشوطين وخلال الشوط الثاني بطريقة مريبة ومنها من حمل متفرجين من المصري كانوا قد ظهروا في حالة إعياء في اللقطات ثم لم تعد هذه السيارات لأنه تم احتجازها خارج الإستاد من قبل الجماهير التي حاصرته من الخارج ليبقي الملعب من دون أي سيارات للإسعاف ويصبح الطبيب الوحيد الذي يعمل في الإسعافات هو الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق الأول للنادي .

ويؤكد العامري أن هذه الفيديوهات التي تم تسلميها إلي فريق الدفاع الذي يضم المستشارين رجائي عطية ومحمود فهمي وأكثم بغدادي وأسامة قنديل تكشف وجوها محدده منها من يظهرون في أحد اللقطات أمام غرف خلع ملابس المصري وأحد المشجعين البورسعيديين يصرخ فيهم ويقول يا مفتريين الناس ماتت .. في إشارة إلي اتهام لهم بالمشاركة وهو ما سيوضع أمام النيابة للتحقق منه ومن الذين كان يوجههم.

هذه جوانب من مجموعة مستندات كثيرة جمعها مجلس إدارة الأهلي وتدعم موقف الدفاع .

الشروق

ليست هناك تعليقات:

Engageya