ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الخميس، 23 فبراير 2012

بالصور المعلم حسن شحاته و جهازه فى النادى الأهلى

شحاتة: الأهلى لا يحتاج لـ "دعم" وزيارتى لرفع معنويات اللاعبين


حسن شحاتة  
حسن شحاتة
أكد حسن شحاتة المدير الفنى للزمالك، أن الزيارة التى قام بها إلى مقر النادى الأهلى بالجزيرة صباح اليوم، كانت تهدف لمؤازرة
اللاعبين والشد من أزرهم مشدداً فى الوقت نفسه على أن الأهلى فريق كبير ولا يحتاج أى تدعيم.

حضر شحاتة إلى الأهلى بصحبة إسماعيل يوسف المدرب العام وأسامة نبيه وأيمن طاهر وحمادة أنو، بالإضافة إلى عبد الواحد السيد حارس الفريق من أجل رفع الروح المعنوية للاعبى الأهلى، بعد أحداث "مجزرة بورسعيد".

أضاف شحاتة، أن الزيارة جاءت بهدف إظهار مشاعرنا الحقيقية كمصريين، لأن الأحداث المأساوية أصابت كل المصريين وليس القلعة الحمراء فقط.

وأشار المدير الفنى للزمالك، إلى أنه التقى بالجهاز الفنى للأهلى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه واللاعبين وركز فى حديثه معهم على الجانب النفسى والمعنوى، كاشفاً أن جوزيه طلب منه الحديث مع اللاعبين متابعاً، "تحدثت مع اللاعبين وطالبتهم بالخروج من هذه الحالة سريعاً، لأن الحياة لابد أن تسير وحق الشهداء والمصابين لن يضيع".

حسن شحاتة، قال إنه لم يتطرق خلال حديثه مع الجهاز الفنى للفريق الأحمر واللاعبين حول مسألة عودة الدورى، موضحاً أن هذه الأمور إدارية تخص مجالس إدارات الأهلى والزمالك واتحاد الكرة.

تابع، "أنا ضد عودة الدورى فى الوقت الحالى، لأن أسرة كرة القدم مكسورة جراء هذا الحدث الأليم"، مشيراً إلى أنه تحدث مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى بشأن إقامة مباراة ودية تجمع القطبين الكبيرين الأهلى والزمالك بعد انتهاء فترة الحداد والتى اقترحها مسئولو الناديين خلال الفترة الماضية على أن يخصص دخلها لصالح أسر الشهداء مبدياً أى شحاتة ترحيبه الشديد بإقامة هذه المواجهة.

وتطرق مدرب الزمالك، إلى الحديث عن القائمين بهذا الحادث المأساوى قائلا: "إن الذى نفذ هذا الحادث من خارج بورسعيد ومن المستحيل أن تقوم جماهير المصرى بهذه الأفعال الغريبة"، مضيفا، " جماهير المصرى آخرها ترمى إزازة مياه معدنية".

والتمس شحاتة العذر للاعبى الأهلى على الحالة النفسية السيئة التى تنتابهم منذ وقوع هذا الحادث، مؤكداً أن اللاعبين معذورون لأن الجماهير ماتت بين أيديهم فضلاً عن معايشتهم للحدث، مستشهداً بأن الجميع كان يتابع من على شاشات القنوات الفضائية هذه الأحداث وهو فى حالة حزن ضيق.

وعن الأنباء التى ترددت خلال الفترة الماضية بشأن رغبة محمد بركات لاعب الأهلى فى اعتزال اللعب أبدى شحاتة عدم رضائه عن قرار بركات، موضحاً أن الأخير نجم محبوب ومطلوب فنياً فى الأهلى ولديه القدرة على العطاء فى المواسم المقبلة.

وقال شحاتة، كنت أتمنى أن يكون بركات موجوداً اليوم لكى أتحدث معه فى هذا الأمر، ولكنى سأتحدث معه خلال الأيام المقبلة فى هذا القرار حتى بعد ما أعلن تراجعه عن الاعتزال أمس، نظراً لأن الزئبقى لاعب مهم فى مصر كلها وليس فى الأهلى فقط.

واختتم المعلم حسن شحاتة تصريحاته، مؤكداً أنه سبق له زيارة الأهلى 4 أو 5 مرات عندما كان يتولى منصب المدير الفنى للمنتخب الوطنى ولكن زيارة اليوم هى الأولى له منذ توليه القيادة الفنية للزمالك.











































ليست هناك تعليقات:

Engageya