ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأحد، 4 سبتمبر 2011

أزمة منع الزمالك من قيد نجومه الجدد

رفض جلال إبراهيم رئيس الزمالك أن تتحمل خزينة النادي الأبيض سداد المستحقات المتأخرة للاعبي الفريق، مطالبا اتحاد الكرة بالتدخل لحسم القضية.

و جاءت تصريحات إبراهيم بعد قرار اتحاد الكرة برفض قيد لاعبين جدد في قائمة الزمالك بسبب المستحقات المتأخرة على النادي لصالح لاعبيه عن الموسم الماضي.

و رد جلال إبراهيم عبر "الزمالك له أكثر من مليوني جنيه عند اتحاد الكرة، ونطالبهم بسداد هذا المبلغ مباشرة للاعبين الذين لهم مستحقات متأخرة علينا".

و كان اتحاد الكرة قد أكد أن مستحقات الزمالك لديه لا تزيد عن 500 ألف جنيه، مطالبا النادي الأبيض بسداد باقي المبالغ المتأخرة.

و عقب جلال إبراهيم مجددا "لدينا مليوني جنيه، لكن اتحاد الكرة يملك حاليا 500 ألف فقط لأن له مستحقات متأخرة لدى اتحاد الإذاعة والتلفزيون".

و تابع "اتحاد الكرة يرغب في أن تذهب الأندية مباشرة لاتحاد الإذاعة والتلفزيون للحصول على الاموال المتأخرة، لكن هذا ليس دورنا".

و أضاف "دور اتحاد الكرة هو جمع المستحقات الخاصة بالأندية وبه لدى اتحاد الإذاعة والتلفزيون، وموقفنا سليم تماما وأرسلنا للجميع خطابات تؤيد وضعنا".

و أتم "الآن الكرة بين أقدام اتحاد الكرة، هم مسؤولون عن سداد المبالغ المتأخرة للاعبي الزمالك من مستحقات النادي لديهم، أما نحن فلن نتحمل صرف تلك الأموال من خزينتنا".

و يرغب الزمالك في قيد أحمد حسام "ميدو" وهاني سعيد وكريم الحسن وصلاح سليمان ورزاق أوتوميوسي وحسين حمدي وأحمد حسن.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

ليست هناك تعليقات:

Engageya