ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأحد، 4 سبتمبر 2011

الكومي : خدعوني في الإسماعيلية.. عبد ربة 'عامل فيها' بطل

.. وأحيي حسن حمدي

أكد يحيى الكومي - رئيس نادي الإسماعيلي المستقيل- أنه تعرض للخداع قبل توليه مهمة رئاسة الفريق الأصفر، وذلك لعدم إبلاغه بحجم المديونية على النادي والتي تتعدى ال 45 مليون جنية، مقسمة ما بين فواتير كهرباء ومستحقات لاعبين، ورواتب متأخرة للعاملين.

وواصل في تصريحات لبرنامج 'الملاعب اليوم' أنه فوجئ بحجم المديونية، ورغم ذلك لم يقف مكتوف الأيدي وحاول مساعدة النادي، ولكن التكتلات والأحزاب داخل مجلس الإدارة حالت دون القيام بأي شئ مفيد على حد وصفه.

وتابع بأن حسني عبدربه -لاعب الفريق- 'عامل فيها بطل' ،وأن اللاعب رفض الحصول على مستحقاته قبل حصول بقية اللاعبين على مستحقاتهم المتأخرة، وعندما طلب منه الكومي أن يتنازل عن نصف مبلغ الشيك الذي سيحصل عليه والمقدر بخمسة ملايين جنية كي يحصل اللاعبين على مستحقاتهم على أن يحصل على النصف الآخر فيما بعد كان رد فعله هو التحدث بطريقة غير لائقة، وإلقاء الكرسي الذي كان يجلس عليه في إتجاه الكومي، مما أدى إلى إصدار قرار من قبل الكومي بتجميد مستحقاته.

ووجه الكومي تحيته لحسن حمدي -رئيس النادي الأهلي- الذي صرح بعدم إرتداء عبد ربه الفانلة الحمراء، وعدم وجود نية لدى إدارة النادي الأحمر في الدخول في مفاوضات مع اللاعب، مؤكداً أن مثل ذلك الموقف جعله ينحني إحتراماً لإدارة النادي الأهلي.

وعن اللاعب عبدالله السعيد أوضح الكومي أنه رفض إنتقاله للأهلي حفاظاً على مشاعر الجماهير، وحتى لا تتكر مأساة حسني عبدربه عندما وقع للأهلي من قبل، مؤكداً أنه رفض فكرة إستمرار اللاعب مع الفريق في حالة عدم تجديد تعاقده، وذلك لأنه يرغب في إستفادة مادية للإسماعيلي من عائد بيعه، مقدماً عرضاً للاعب على الهواء بالحصول على كافة مستحقاته المتأخرة في حالة توقيعه على عقد جديد.

وعن الإتهامات التي وجهها له محسن ابوجريشة -والد اللاعب محمد محسن أبوجريشة- بتحريض الجماهير ضد السعيد في مباراة الكروم الأخيرة أوضح الكومي أن هذا الكلام عار تماماً من الصحة، وأن محسن ابوجريشة هو المحرض الرئيسي داخل النادي، ومن الأشخاص الذي يثيرون المشكلات.

وقدم الكومي إقتراحاً لحل أزمة الدراويش بحصول هيئة قناة السويس على عقد رعاية الفريق، على أن تتولى الإنفاق على النادي، ومن ثم الحصول على الأرباح في نهاية الموسم.

ليست هناك تعليقات:

Engageya