ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الثلاثاء، 6 سبتمبر 2011

القيعي ينتظر موافقة لجنة الكرة لضم السعيد

ينتظر عدلي القيعي مدير التسويق بالأهلي الضوء الأخضر من لجنة الكرة بالفريق ليبدأ التفاوض مع إدارة الإسماعيلي لضم عبد الله السعيد مهاجم الدراويش.

وقال القيعي في تصريحات لـFilGoal.com: "لجنة الكرة تدرس الموقف بعد عرض السعيد للبيع، وانتظر الضوء الأخضر لبدأ التفاوض حول ضم اللاعب بشكل رسمي".

وأضاف "السعيد لاعب مميز وسيمثل إضافة كبيرة للفريق في حالة التعاقد معه وخصوصا في ظل التحديات الكبيرة التي يواجهها الأهلي".

ويحاول الأهلي استغلال الاتجاه السائد داخل مجلس إدارة الإسماعيلي ببيع السعيد بعد إعلان رغبته في الرحيل عن الدراويش.

وهدد اللاعب بفسخ تعاقده مع الدراويش بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة، ورفع شكوى إلى اتحاد الكرة المصري ضد الإسماعيلي.

ويصر السعيد على الابتعاد عن الإسماعيلية وخصوصا بعد الأحداث التي شهدتها مباراة الدراويش الودية أمام الكروم بعدما تعدى بعض الجماهير بالسب على اللاعب أثناء اللقاء.

كما حاولت بعض الجماهير اللحاق باللاعب والدخول إلى غرف خلع الملابس بالإضافة لتجمهر بعض المشجعين حول منزله وقاموا بقذفه بالحجارة وهو ما تسبب في تحطيم الواجهات الزجاجية للمنزل.

وقد يستقر مجلس الإسماعيلي على الاستغناء عن السعيد للاستفادة من المقابل المادي الذي سيحصل عليه لسداده المستحقات المتأخرة لباقي لاعبي الدراويش.

فيما أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي نية الفريق للتفاوض حول ضم أحمد علي مهاجم الدراويش في حالة عرضه للبيع وهو ما أكده القيعي أيضا.
Sent from my BlackBerry® wireless handheld

ليست هناك تعليقات:

Engageya