ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 15 يوليو 2011

كل مزايا التوأمان البلطجيان الأقرعان الشهيران بأبو الفشل بالفيديو

– الموهبة الفنية
لا يمتاز التوأم بموهبة في كرة القدم فقط بل أن لهما موهبة أخرى عظيمة في مجال التمثيل ، و لا أقصد التمثيل في الملعب من أجل الحصول على ضربة جزاء أو حتى فاول ، و لكن موهبة التمثيل تظهر عندهما في إعلان لبرنامج كان من المفترض أن يقدماه على شاشة إحدى الفضائيات قبل أن يحل بها ما حل للزمالك في نهاية الدوري .. و في هذا الفيديو نتعرف على التوأم الهوليودي الخطير Matrix أو Men in Black ...
 
2 – التواضع
من أهم مميزات التوأم التواضع ، فهما لا يبخلا عن مراسلي القنوات الفضائية المختلفة بإمدادهم بالمعلومات الذخيرة و السماح لهم بالنهل من ثقافتهم الواسعة و قدراتهم الفنية الكبيرة ، و هذا ما يظهر من رد المدير الفني السابق للزمالك على مراسل قناة النيل للرياضة بعد الفوز على بتروجيت 2-0 في المرحلة الثانية من الدوري .
 
3- الثقافة الجغرافية
كرة القدم ليس رياضة فقط بل لها علاقة أيضا بالسياسة و الفن و الجغرافيا و لولا ثقافة إبراهيم حسن الجغرافية الكبيرة لكنا حتى الان لا نعلم أن النمسا يتساقط بها الثلج مثل باقي دول أوروبا و لأن إبراهيم حسن كان يحصل على الدرجات النهائية في الجغرافيا لم تدخل عليه خدعة لجنة الحكام التي أرادت للأهلي الفوز في مباراة القمة 106 بإستجلاب حكام من النمسا !!
 
4 – الوطنية الزائدة عن الحد
لم يكتفي التوأم بالتعبير عن حبهم لمصر داخل الملعب فقط أو بالتعبير عن حبهم لأرض الكنانة بضرب مراقبي المباراة في الجزائر أثناء فترة تدريب المصري ، بل عبروا عن حبهم لمصر و قلقهم على مستقبلها أثناء فترة الثورة ، ليخرج علينا " الجهبذ " إبراهيم حسن ليؤكد أن ثوار التحرير يتقاضون 50 جنيه مقابل التظاهر ، مؤكدا استغرابه من كيفية " شحن " هواتفهم المحمولة و طالب بضرورة قطع المياة عن ميدان التحرير !!
 
5 – التوأم الديمقراطي
تشبع التوأم بروح الثورة جعلهما يتفهما معنى الديمقراطية ، و هو ما صنع رفضهما التام لإقتحام جماهير الإفريقي التونسي ملعب مباراة بطل تونس أمام الزمالك في دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا ، و شرح إبراهيم حسن للأخوة التوانسة أن ذلك ليس من الديمقراطية ، و طالب جمهور الزمالك بإظهار الديمقراطية في إقتحام ملعب ستاد القاهرة في مباراة العودة و لم يخذله جمهور الأبيض الشهير " بأبو جلابية " ..
 
6- إحترام الأخر
يهتم التوأم بالحفاظ على الروح المعنوية المرتفعة للاعبيهم ، و لذلك خرجوا علينا بعد الهزيمة من الجونة في الدور الثاني من بطولة الدوري ليعلونها صريحة بأن لاعبي الزمالك لا يستحقون الجهاز الفني ، و لذلك استمعت لهم الإدارة في نهاية الموسم و تعاقدت مع المعلم !
 
7- الإعتراف بالجميل
هذه المرة لم يخرج الجهاز الفني للزمالك لمعاتبة لاعبيه أو توجيه السباب لهم بل قاموا بسب من أذاقهم سر الهزيمة فبالرغم من التصريحات النارية لحسام حسن قبل مباراة فريقه أمام المصري الذي كان السبب في دخوله مجال التدريب ، رفض المدير الفني للزمالك ردود الأفعال الطبيعية من مشجعي الفريق البورسعيدي ليخرج بعد المباراة ليسب بلدهم و يضرب في كل من يدافع عنها !
 
8 – روح الدعابة  
يتمتع التوأم بروح فكاهية عالية و يبدو إنهما يتابعا الأفلام الكوميدية جيدا ، و لذلك خرج علينا إبراهيم حسن ليرد على مجدي عبد الغني الذي طلب منه أن يحترمه بأن يناديه بلقب " كابتن "  قائلا له : مجدي مجدي على شاكلة بيضحكك رقم 5 !
 
9 – الفير بلاي
شاهد كيف يجري حسام حسن خلف صلاح مارادونا يطلب منه إخراج الكرة لإصابة عبد الواحد السيد حارس الزمالك في مباراة نصف نهائي كأس مصر 2005 بين المصري و الزمالك !!
 
10 – أخلاق الفرسان
من أهم مبادئ كرة القدم أن تعترف بالهزيمة و أن تهنئ منافسك دون إبداء حجج واهية ، و هو ما يمتاز به التوأم اللذان لا يعرفا إلا الروح الرياضية .
 
في النهاية نتذكر التصريح الذي دائما ما كان يصرح به التوأم قبل و أثناء و بعد تولي مهمة تدريب الزمالك ....
Read more: http://www.ahlynews.com/new/content/23958.html#ixzz1SE7uE8Ba

موقع الرياضة اليوم

RSS

ليست هناك تعليقات:

Engageya