ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأربعاء، 13 يوليو 2011

عفروتو: لم أوقع للزمالك.. وكيف يتمسك بى الأهلى وأنا "فى النسيان"؟

عفروتو  
عفروتو
أبدى مصطفى عفروتو لاعب النادى الأهلى استياءه من التصريحات التى أدلى بها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق، وقال خلالها إن الجهاز الفنى للفريق متمسك به متسائلا : بـ" أمارة إيه " ..يتمسك بى الأهلى وأنا " فى النسيان "..وتابع متهكما : بـ"أمارة إننى مكسّر الدنيا مع الفريق " !

تابع عفروتو فى تصريحات لبرنامج كورة النهادرة على قناة " مودرن كورة " : أشعر بـ"حزن " بداخلى تجاه الجهاز الفنى للفريق الأول بالأهلى ، لأنهم لم يقدّرونى ، ولم يطمآنوا على طوال الفترة الماضية وتحديدا منذ نزولى للتدريب مع فريق الشباب ، لذا قررت أن أبحث عن مستقبلى فى أى مكان يقدرنى ويحترم إمكانياتى .

استطرد عفروتو : سيد عبد الحفيظ يتحدث فى الإعلام عن تمسك الجهاز الفنى بى وأنا أتساءل : أين دلائل هذا التمسك ، ولماذا لا يحترم الجهاز الفنى قدراتى خاصة وإننى قضيت 15 سنة فى الأهلى ؟! ولم أثر مشاكل مع أى مدرب أو زميل لى بالفريق ، وإن كنت قد دخلت فى أزمات مع بعض الحكام بسبب " غيرتى " على الفريق وإحساسى بتحامل الحكام على الأهلى أحيانا .

أوضح لاعب الأهلى الصاعد إنه من حقه التوقيع لأى ناد فى يناير المقبل ، مطالبا الجماهير بعدم توجيه اللوم له إذا وقع لناد أخر فى مصر غير الأهلى ، لأنه لا يمكن أن يستمر على هذا الوضع غير المُرضى له .

نفى عفروتو ما تردد بشأن توقيعه للزمالك ، مؤكدا أن ما تردد فى هذا الشأن لا يعدو كونه اجتهادات غير صيحة.

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

ليست هناك تعليقات:

Engageya