ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الأربعاء، 13 يوليو 2011

الاهلى ينهى إتمام صفقتى دويدار والمهاجم البرازيلى فابيو جونيور


undefined  
اليوم السابع + El-Ahly.com
أنهى النادى الاهلى صفقتى مدافع إتحاد الشرطة أحمد دويدار والمهاجم البرازيلى فابيو جونيور بعدما أنهى تفاصيل ضم الأول مع نادى الشرطة وحصل على توقيع الثانى لمدة 3 أعوام .
وأنهى الأهلى إجراءات ضم البرازيلى فابيو جونيور مهاجم نادى نافال البرتغالى لمدة ثلاثة مواسم، وشهدت الساعات القليلة الماضية مفاوضات مكثفة بين مسئولى القلعة الحمراء ونادى نافال، أسفرت فى النهاية على الاتفاق على جميع التفاصيل.
وقال مصدر فى الأهلى إن المهاجم البرازيلى سيصل للقاهرة مساء اليوم، الأربعاء، وسيخضع لكشف طبى بعدها يوقع رسميا للنادى.
وتابع المصدر: اتفقنا مع فابيو على جميع التفاصيل، بداية من المبلغ الذى سيتقاضاه اللاعب ونسبة المشاركة وغيرها من التفاصيل، موضحا أن الاتفاق مع اللاعب يقتضى بالتوقيع على عقد مدته ثلاثة مواسم.
كان الأهلى قد فشل فى التعاقد مع البرازيلى مورايش مهاجم نافال بسبب رفضه وجود نسبة المشاركة فى العقد، مما دفع الأحمر للدخول فى مفاوضات مع فابيو الذى يبلغ من العمر 28 عاما ويبلغ طوله 1.75 سم، ولعب للعديد من الأندية البرازيلية أبرزها انترناسيونال وفلامنجو وفاسكو دى جاما.
وأشار المصدر إلى أن الأهلى أنهى جميع الإجراءات أيضا مع نادى نافال على المبلغ الذى طلبه الأخير للاستغناء على اللاعب، مشيرا إلى أن اقتناع جوزيه المدير الفنى للأهلى بقدرات اللاعب وعلاقته القوية بمسئولى نافال ساهم فى إتمام الصفقة المقرر الإعلان عنها رسميا فى غضون ساعات قليلة.
دويدار فى الاهلى مقابل 5.5 مليون جنيه
وعلى صعيد تدعيم القدرات الدفاعية نجح الأهلي في حسم صفقة أحمد دويدار مدافع فريق اتحاد الشرطة بشكل رسمي عقب اتفاقه مع نادي اللاعب على اتمام الصفقة بشكل نهائي ليدعم خط دفاعه بالمدافع الصلب.
وقام الأهلي برفع عرضه المالي المقدم الى الشرطة ليصل الى 5,5 مليون جنيه ليوافق على طلبات الفريق ويصبح دويدار لاعباً رسمياً في النادي الأهلي .
ومن المقرر أن ينضم دويدار الى تدريبات الفريق سريعاً من أجل الاستعداد لمباريات دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ستبدأ بمواجهة فريق الوداد المغربي.
ويعد أحمد دويدار ثاني صفقات النادي الأهلي بعدما كان قد نجح في ضم السيد حمدي من صفوف بتروجيت فيما أصبح المهاجم البرازيلي فابيو جونيور ثالث صفقات القلعة الحمراء .


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

ليست هناك تعليقات:

Engageya