ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 10 يونيو 2011

بعشرة لاعبين وبأقل مجهود الاهلي يفوز على بتروجيت بهدفين و يتصدر

 


140 سبورت
لحق النادي الاهلي بفريق الزمالك في صدارة الترتيب بفوزهخ مساء اليوم الجمعة على فريق بتروجيت بهدفين دون رد في اللقاء الذي اقيم في ختام منافسات الاسبوع 24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.
رفع الاهلي رصيده الى 49 نقطة تساوى بها مع الزمالك المتصدر، بينما توقف رصيد بتروجيت عند 29 نقطة.
سجل هدفي اللقاء احمد فتحي في الدقيقة 14، وسيد معوض في الدقيقة 51.



بدأ اللقاء بحماس شديد من كلا الفريقين، خاصة من قبل النادي الاهلي الذي ضغط بقوة على الفريق البترولي بغية تسجيل هدف مبكر، ولكن واجهه دفاع قوي من مدافعي فريق بتروجيت.

وسرعان ما نجح النادي الاهلي في افتتاح التسجيل في الدقيقة 14 من ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء سددها احمد فتحي زاحفة أرضية لتسكن مرمى بتروجيت معلنة عن تقدم النادي الاحمر بهدف نظيف.
حاول بتروجيت التقدم للامام من اجل معادلة النتيجة، مما اتاح الفرصة للاعبي الاهلي باغلاق المساحات والاعتماد على الهجمات المرتدة، التي كادت ان تثمر عن تسجيل الهدف الثاني عن طريق دومنيك الذي تلقى تمريرة سحرية وضعته في مواجهة احمد فوزي "حارس مرمى بتروجيت" ولكن الاخير نجح في التصدي لكرة السنغالي ببراعة.
وكاد بتروجيت أن يدرك التعادل في أخطر كرة للفريق البترولي على مدار الشوط الاول من رأسية تألق أحمد عادل في ابعادها بصعوبة الى ركنية لتضيع فرصة محققة لادراك التعادل.
وفي الدقيقة 39 قام محمد عامر باخراج عمرو سماكة ليشرك بدلا منه محمد رجب.
ودفع جوزيه بمحمد بركات بدلا من دومينيك، لينجح الاهلي في تسجيل الهدف الثاني من جملة هات وخذ انتهت بتسديدة رائعة لسيد معوض في الزاوية اليمنى لاحمد فوزي في الدقيقة 51.
وفي الدقيقة 60  حصل احمد حسن على الانذار الثاني بعد اعتراضه على حكم اللقاء، ليكمل الاهلي اللقاء بعشرة لاعبين.
وعلى الفور قام بتروجيت باجراء بتعديل طريقة لعبه ليلعب بطريقة 4 -3 -3 لزيادة الكثافة الهجومية وللضغط على الاهلي الذي يلعب بعشرة لاعبين.
 وقام الاهلي بسحب سيد معوض بيشترك بدلا منه المعنز اينو سعيا وراء اغلاق المباراة والخروج بها لبر الامان، تلاه تبديل لبتروجيت باخراج مروان محسن واشراك تامر محب بدلا منه.
استمرت المباراة على حالها في ظل اغلاق الاهلي للمساحات وتراجعه متأثرا بالنقص العددي، وفشل فريق بتروجيت في خلق خطورة حقيقية على مرمى احمد عادل.
وكاد اينو ان يسجل الهدف الثالث من تسديدة قوية اصطدمت بالقائم الايمن في الدقيقة 81. ليدفع الاهلي باخر اوراقه بنزول امير سعيود بدلا من جدو.
وكاد سعيود في الدقيقة الاخيرة من اللقاء ان يسجل هدفا رائعا بعد انفراد بالمرمى ليسدد الجزائري كرة ساقطة "لوب" مرت بجوار القائم الايمن لمرمى بتروجيت لينتهي اللقاء بفوز مستحق للنادي الاهلي بهدفين نظيفين.
وبهذه النتيجة رفع الاهلي رصيده الى 49 نقطة احتل بها المركز الثاني بفارق الاهداف عن نادي الزمالك متصدر الترتيب، بينما توقف رصيد بتروجيت عند 29 نقطة احتل بها المركز الثامن.

منوعات عربية


ليست هناك تعليقات:

Engageya