ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الجمعة، 10 يونيو 2011

بيدرو: لعبنا على المكسب بصرف النظر عن فوز الزمالك

بيدرو المدرب العام للأهلى  
بيدرو المدرب العام للأهلى

أعرب بيدرو المدرب العام للنادى الأهلى عن سعادته بالثلاث نقاط التى حققها فريقه الجمعة، بعد تغلبه على بتروجت بهدفين دون رد، فى ختام مباريات الجولة الـ24 للدورى الممتاز.

قال بيدرو فى المؤتمر الصحفى، إن الفريق كان يمتلك العديد من الدوافع لتحقيق الفوز فى مباراة اليوم، بصرف النظر عن فوز الزمالك، على اتحاد الشرطة، لأن النادى الأهلى يسعى للفوز باللقب، ولاسيما وأنه تساوى فى النقاط مع الزمالك الذى تصدر المسابقة منذ أسابيعها الأولى.

أضاف المدرب العام، أن أهم ما فى المباراة هو الثلاث نقاط، مشيرًا إلى أن لاعبى فريقه أضاعوا العديد من الأهداف المحققة، على الرغم من أن الفريق كان يعانى فى نهاية المباراة بعد طرد أحمد حسن، مؤكدًا أن فريقه كان الأفضل على الرغم من النقص العددى.

أوضح بيدرو، أن جوزيه لا ينظر لأسماء اللاعبين أو أعمارهم، إنما يدفع باللاعبين الأكثر جاهزية، وأنه لا يفضل أحدا على الآخر، وعن تأخير الدفع بمحمد بركات، تابع قائلا: كل مباراة لها طبيعتها، وكنا نعتقد أن دومينيك وجدو هما الأصلح لقيادة هجوم الفريق، وقررنا تأخير الدفع ببركات لوقت معين.

يذكر أن المؤتمر الصحفى تأخر حوالى 10 دقائق، على الرغم من تواجد بيدرو وتامر عبد الحميد المدرب العام لبتروجت، نظرًا لتأخر حضور منظم المؤتمر.

اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

ليست هناك تعليقات:

Engageya