ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الخميس، 9 يونيو 2011

بعد عودته من الجزائر: سعيود يشارك في التدريبات .. وحفرة تخترق منطقة جزاء أبو السعود


undefined
 ahlynews

إنتهى منذ قليل مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، و الذي يأتي ضمن استعدادات المارد الأحمر للقاء بتروجيت الجمعة المقبل في المرحلة الرابعة و العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز .

 
 
بدأ المران في تمام الساعة التاسعة و نصف صباحا و بدأ بمحاضرة معتادة من مانويل جوزيه المدير الفني البرتغالي للاعبيه ، بعدها إنتقل اللاعبون للتدريبات التأهيلية المعتادة . 
 
 
غاب عماد متعب مهاجم الفريق عن مران اليوم ، بينما عاد صانع ألعاب الأهلي الشاب عمر وردة للمشاركة في تدريبات الفريق بعد عودته من الاسكندرية .
 
 
بعد الإنتهاء من الجري حول الملعب و الإطالات ، إنتقل اللاعبون للتسخين بالكرة ، بينما إنفرد بيدرو المدرب العام للفريق بكلا من أحمد فتحي و سيد معوض و وائل جمعة العائدين من معسكر المنتخب الأول و إكتفى اللاعبون بجري حول الملعب .
 
 
و إنضم إليهم كلا من أحمد حسن محجوب ، و أحمد شكري ، و الجزائري أمير سعيود العائد هو الأخر من الجزائر بعد مباراة مع منتخب بلاده الأوليمبي ضد زامبيا .
 
 
و أثناء التسخين بالكرة تعرض أحمد السيد لمشكلة في أظافره ، ليتجه لمجموعة اللاعبين مع بيدرو حيث لم يستطع إكمال المران و خوض التقسيمة ، فإكتفى بالجري حول الملعب .
 
 
بعدها إنتقل اللاعبون لعمل التقسيمة و التي ركز فيها البرتغالي مانويل جوزيه على بناء الهجمات المرتدة السريعة و ضبط مهارات تسليم الكرة و تسلمها و التغلب على مصيدة التسلل ..
 
 
الطريف أن أعمال صيانة كانت تتم بجوار واحد من المرميين بملعب مختار التتش ، حيث تواجدت حفرة كبيرة بجوار المرمى الخاص بمحمود أبو السعود و مؤمن جابر ، و هو ما دفع اللاعبين لإزاحة المرمى بعيدا عن الحفرة و هو ما قلل من مساحة الملعب .
 
 
 
تألق في نقسيمة اليوم السنغالي دومينيك دا سيلفا ، و لاعب الوسط الشاب شهاب الدين أحمد الذي أحرز هدفين ، و المهاجم أسامة حسني الذي تلقى إشادة خاصة من جوزيه ...  


اضغط هنا لموجز و آخر انباء مصر فى كل المجالات و متابعة الأحداث الساخنة

ليست هناك تعليقات:

Engageya