ADHitz

Search The Web

اعلانات عالمية

الثلاثاء، 27 ديسمبر 2011

شاهد تعليق علاء صادق على حكم مباراة الأهلى و الاسماعيلى الفاسد

صادق: الأهلي فاز في مباراة "عفنة" والحكام أسوأ من نظام مبارك الفاسد

كتب : رضا غانم

 
هاجم علاء صادق حكم مباراة الأهلي والإسماعيلي مؤكداً أن الحكام "فلول" والأهلي مقتول, ويظلمون ويعدل الله والله خير العادلين يذبحون وينقذ الله والله خير المنقذين.
وأضاف صادق خلال برنامجه الفضائي "حاد وجاد" أنه كان يود الحديث بصورة طيبة عن التحكيم ولكن الفضيحة صريحة , فالأهلي فاز بهدف السعيد على الإسماعيلي رغم أنف جريشة والسكران كما فاز سابقاً رغم محاولات فهيم عمر وسمير عثمان بعرقلته
وشدد صادق بأن من يريد خيراً بالأهلي فليسعى لطرد حسن حمدي رئيس النادي الأهلي الذي فتح الباب للحكام الظالمين لذبح النادي الأهلي وعدم استدعاء حكام أجانب والبعيدين عن أي عدل وحياء مشيراً أن جماهير الأهلي لن تسكت عن قهر الحكام.
وأكد صادق أنه الحكام أصبحوا أسوأ من النظام  الفاسد لمبارك وحان الوقت لإسقاطهم بعد ما فعلوه من شواء الأهلي بصفارة ساخنة وراية مشتعلة وكلاهما لا يرى الا أخطاء الأهلي.
وشدد صادق بأن الحكام باتوا الطرف الأسوأ واكتملت الصورة القذرة بسقوط جهاد جريشة بالإضافة إلى فهيم والاثنان ألعن من عاشورة ياسورة وقدورة  وكلهم قتلوا ضميرهم والعدل وذبحوا الأحمر وأسالوا دمه في كل مباراة.
وأشار صادق أن لاعبو الأهلي صرخوا اليوم وهم يجدون جزارا يحمل سكينا يدير اللقاء ويتعامل معهم كبلطجية أمام مجلس الوزراء وهرب فتحي من المباراة حتى لا يضرب جهاد جريشة المتربص به كصائد العيون الشناوي بعيون الثوار وصرخ جوزيه وهو يشهد عملية ذبح علنية للاعبيه على فحم أو صفارة حادة من جريشة.
وقال صادق أن على لاعبي الأهلي أن ينتظروا ذبح جديد للفريق خلال مباراة الفريق المقبلة أمام غزل المحلة في نهاية العام , وأشار صادق أن جريشة ما فعله اليوم هو انتقام كما ذبح الأهلي الموسم الماضي أمام الاتحاد السكندري وقام بطرد حسام غالي دون أن يقوم بأي خطأ.
وأكد صادق أن وائل جمعه يتعرض لحملة من الحكام المصريين رغم أنه يشارك مع المنتخب المصري ولا يتعرض للعقوبات التي يقوم الحكام المصريين ونال 5 حالات طرد خلال السنوات اثلاث الماضية رغم أن ه لم يتعرض لأي حالة طرد في البطولات الأفريقية مع أحسن حكام العالم واختير كأفضل مدافع افريقي ولعب على أفضل المهاجمين ولم يتم طرده.
وشدد صادق أم ما يتعرض له الأهلي هو فجور بسفر , فجور تحكيمي بسبب مجلس إدارة "فاشل" وعلم الجمهور الأهلاوي أنه لن يفوز بالدوري المصري هذا الموسم بسبب ما يقوم به مجلس إدارته الذي أصبح اقوى مما يقوم به الحكام.
وحول الحكم المساعد السكران أكد صادق أن اليوم أضحك العالم بعد تكرار ظلمه للأهلي بعد أن ابتكر قانون التسلل ليعتبر لاعب الأهلي متسللاً من منتصف ملعبه , وعلى المعترضون أن يقفوا ضد صائد العيون حتى لا يروا هذا الظلم الفاضح.
وأنهى صادق حديثه بأن رغم كل هذا الفجور والسفور عدالة السماء تدخلت وأعمت لاعبي الإسماعيلي في إحراز أي هدف رغم دفع الحكام للاعبي الإسماعيلي لإحراز هدف , والأهلي فاز بهدف نظيف في مباراة كاملة الفساد "عفنة".
 ولحسن الحظ أن الجماهير لم تكن موجودة حتى لا تسقط ضحايا بالآلاف بسبب اختناقات مميتة من كمية العفن الخارجة من قرارات مطبوخة في الغرف المغلقة معبأة ومنتهية الصلاحية نفذها جهاد بعد فهيم وياسورة وعاشورة مع مساعدين "الغبرة" رغم أنها مثل صفاراتهم وراياتهم تماما منتهية الصلاحية.

ليست هناك تعليقات:

Engageya